عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند يقود تشكيل مانشسترسيتي أمام برينتفورد فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشسترسيتي مباراته اليوم السبت، أمام نظيره فريق برينتفورد ، والتي منن المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وجاء تشكيل مان سيتي ضد برينتفورد كالأتي: 

في حراسة المرمي: إيدرسون 

في خط الدفاع: كانسيلو، أكانجي، لابورت، ستونز

في خط خط الوسط: جوندوجان، دي بروين، رودري

في خط الهجوم: بيرناردو، هالاند، فودين.

القنوات الناقلة

يواجه فريق مانشستر سيتي ضد برينتفورد، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

 جوارديولا: جاهزون بقوة لمواجهة برايتون

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة: "كان جون ستونز يتدرب معنا في اليومين الماضيين، كالفين فيليبس يتعافى بشكل جيد حقًا، لم أتحدث مع الأطباء عن كايل والكر، نأمل أن يتمكنوا من مساعدته ".

وأضاف: "لقد رأيت روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون مرتين أو ثلاث مرات ، نتحدث سويًا عن كرة القدم، سعيد بوجوده هنا، لقد رأيت آخر مباراتين له ، يلعب بالفعل بالطريقة التي يريدونها، سيكون تأثيره في إنجلترا هائلاً، هنأته عبر الهاتف عندما تم تعيينه ".

وأكمل: "الطريقة التي يلعب بها دي زيربي، تأتي من إيطاليا ، يلعب بشكل لا يصدق ، لقد حققوا نجاحًا مع منتخبات الدولة والمنتخبات الوطنية، نتوقع أن كلا الفريقين جيدان ، ساسولو مثال ، بغض النظر عن الجودة ، إذا كنت تؤمن بشيء ، 100٪ ، يمكنك فعل ذلك ".

وأردف: "دي زيربي أكبر مثال لكل المدربين، لا يهم النتائج ، بالطريقة التي تؤمن بها ، في كل مكان كان فيه،في برايتون تولى قيادة الفريق من غراهام بوتر الذي قام بعمل رائع  بالكرة ، لاعبون رائعون مثل ماك اليستر ، مارش ، غروس، يتمتعون جميعًا بجودة مذهلة في المساحات الصغيرة، كما ترى بالكرة ما فعله بالفعل ".

تابع موقع تحيا مصر علي