عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد زين الدين لـ تحيا مصر: الإعداد الجيد لقمة المناخ أجبر بايدن علي احترام مصر

 النائب محمد زين
النائب محمد زين الدين

قال النائب محمد زين الدين، عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن نجاح قمة المناخ هذا العام بشرم الشيخ يأتي نتيجة التنظيم الرائع والظهور أمام العالم بهذا الشكل والإعداد الجيد للمؤتمر، مضيفا: كل ذلك  أجبر جو بايدن في كلمته علي احترام مصر، وعندما وجه الشكر لمصر علي دورها في المشكلة الفلسطينية، وكذلك دورها في الحرب الأوكرانية الروسية.

تحيا مصر

النائب محمد زين الدين لـ تحيا مصر: الإعداد الجيد لمؤتمر قمة المناخ  cop27 أجبر بايدن في كلمته علي احترام مصر

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مصر  نجحت في إحداث تنمية حقيقية أبهرت العالم، معقبا: و كانت كلمة بايدن رسالة للعالم بقوة مصر وهيبتها وزعامتها في ظل قيادة قوية استطاعت في فترة قصيرة أن تعبر وتحقق الصعاب خلال الفترة الماضية.

وجه عضو مجلس النواب الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد العظيم

ووجه عضو مجلس النواب، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة  الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي القائد العظيم، مشيراً أن نجاح المؤتمر في الزام  الولايات المتحدة بالتزماتها وتعهداتها، يعكس دور مصر الريادي.

وكان قد أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس، عن توجيه دعم بقيمة ٥٠٠ مليون دولار لدعم مشروعات الطاقة النظيفة في مصر، بالإضافة إلى ١٥٠ مليون دولار إلى أفريقيا لدعم مشروعات التكيف المناخي، وذلك خلال زيارته إلى شرم الشيخ للمشاركة في قمة المناخ.

 

تابع موقع تحيا مصر علي