عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيفان توني يسجل الهدف الأول لبرينتفورد في شباك مانشسترسيتي بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

تقام مباراة فريق مانشسترسيتي مباراة أمام نظيره فريق برينتفورد، حالياً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

وسجل لاعب برينتفورد إيفان توني، الهدف الأول في الدقيقة ال16 في شباك نظيره مانشسترسيتي، في المباراة المقامة حالياً في الدوري الإنجليزي.

مان سيتي ضد برينتفورد 

ويتطلع مانشستر سيتي لحسم اللقاء ومحاولة خطف الصدارة من المنافس أرسنال قبل التوقف الدولي بسبب بطولة كأس العالم، معتمدا على هدافه النرويجي إيرلينج هالاند هداف البريميرليج برصيد 18 هدفا.

ودخل مانشستر سيتي اللقاء وهو يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الصدارة، بينما يقع فريق برينتفورد في المركز الحادى عشر برصيد 16 نقطة.

جوارديولا: جاهزون بقوة لمواجهة برايتون

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة: "كان جون ستونز يتدرب معنا في اليومين الماضيين، كالفين فيليبس يتعافى بشكل جيد حقًا، لم أتحدث مع الأطباء عن كايل والكر، نأمل أن يتمكنوا من مساعدته ".

وأضاف: "لقد رأيت روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون مرتين أو ثلاث مرات ، نتحدث سويًا عن كرة القدم، سعيد بوجوده هنا، لقد رأيت آخر مباراتين له ، يلعب بالفعل بالطريقة التي يريدونها، سيكون تأثيره في إنجلترا هائلاً، هنأته عبر الهاتف عندما تم تعيينه ".

وأكمل: "الطريقة التي يلعب بها دي زيربي، تأتي من إيطاليا ، يلعب بشكل لا يصدق ، لقد حققوا نجاحًا مع منتخبات الدولة والمنتخبات الوطنية، نتوقع أن كلا الفريقين جيدان ، ساسولو مثال ، بغض النظر عن الجودة ، إذا كنت تؤمن بشيء ، 100٪ ، يمكنك فعل ذلك ".

تابع موقع تحيا مصر علي