عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول والمحترف ضمن صفوفه النجم الدولي محمد صلاح، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة فريق ساوثهامبتون، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين بعد قليل على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وجاء تشكيل ليفربول مواجهة ساوثهامبتون كالتالي:- 

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، هارفي إيليوت.

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.

محمد صلاح ينتظر هدفه الثامن أمام فريق ساوثهامبتون 

ويمتلك محمد صلاح في رصيده 10 مساهمات أمام نظيره فريق ساوثهامبتون فى 9 لقاءات، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 أخرى، وينتظر الفرعون المصري  تسجيل هدفه الثامن في شباك الضيف وتحقيق رقم جديد، ويخوض الريدز مواجهته الأخيره على آنفيلد هذا العام 2022 قبل 30 ديسمبر، ولن يلعب آنفيلد بعد اليوم سوى مرة واحدة حتى 21 يناير أى ما يقارب شهرين ونصف. 

رقم تاريخي ينتظر أليسون قبل مواجهة ساوثهامبتون


وينتظر الحارس البرازيلي أليسون بيكير لاعب ليفربول، رقم تاريخي ومميز، حيث وفي حالة مشاركته خلال لقاء اليوم، سيصل أليسون، للمباراة رقم 150 مع الريدز، خلال مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي.

كلوب يغيب عن ليفربول 

ويفتقد الريدز، لخدمات مدربه يورجن كلوب، من على الخطوط الفنية، وذلك بسبب إيقافه مباراة وحيدة من جانب الاتحاد الإنجليزي، وتغريمه 30 ألف إسترليني ، بسبب المشادة التي دخل فيها مع الحكم المساعد لمباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، خلال مباراة الجولة 11 من عمر المسابقة.

ودخل الألماني كلوب، في مشاداة عنيفة مع حكم مساعد مباراة السيتي، حيث اعترض المدرب، على قرار الحكم الذي لم يحتسب فيه أي خطأ لـ محمد صلاح لاعب الريدز، ضد برناندو سيلفا الذي تدخل بشكل قوي على صلاح، ولكن الحكم لم يحتسب شئ، الأمر الذي أدى لـ عصبية كلوب.

تاريخ مواجهات ليفربول وساوثهامبتون


حقق فريق ليفربول الفوز في 48 مباراة،  مقابل 24 لساوثهامبتون، و حضر التعادل الفريقان في 21.

فيما فاز ليفربول أمام ضيفه في آخر مواجهة بينهما في الدوري الإنجليزي بهدفين مقابل هدف في 17-5-2022 بمنافسات الموسم الماضي .

تابع موقع تحيا مصر علي