عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة 22.. ننشر أول بيان عاجل للبرلمان بعد حادث أتوبيس الدقهلية

حادث أتوبيس الداقهلية
حادث أتوبيس الداقهلية

علق النائب أشرف الشبراوي عضو مجلس النواب على حادث سقوط أتوبيس محمل بالركاب و الذي وقع فى ترعة المنصورية اليوم السبت، فى ميت غمر بمحافظة الداقهلية وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

تحيا مصر

وقال النائب أشرف الشبراوي فى تصريحات خاصة لتحيا مصر أنه قام بزيارة المصابيين فى  مستشفى المنصورة الدولي، كما قام بزيارة أهالى المتوفيين، لافتا إلى أن أسر الضحايا علموا بالحادث عقب ذلك بساعات. 

وأشار النائب أن إلى المعلومات الأولية للحادث تشير إلى أن سبب الحادث يعود إلى اختلال فى عجلة القيادة بيد السائق، لافتا إلى أن جهود الإنقاذ لاتزال مستمر للبحث عن عدد المفقودين. 

بيان عاجل للحكومة بشأن حادث أنقلاب أتوبيس الداقهلية

كما أكد  النائب فى تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أنه قدم بيان عاجل للحكومة بشأن الحادث الأليم الذي وقع وأسفر عن سقوط عدد من الضحايا بينهم أطفال.

ومن ناحية أخرى، قامت وزارة التضامن بصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا حادث انقلاب أتوبيس ترعة المصنورية،  ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي ، نيفين القباج، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بسرعة التعامل مع تداعيات حادث انقـلاب ترعة المنصورية لمساعدة الأسر، حيث انتقلت لجنة الإغاثة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة على الفور لموقع الحادث لمعاينته وحصر الخسائر  فى الأرواح ومساعدة الأسر والمصابين.
 

وتتابع القباج ، حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع في ترعة المنصورية قرب قرية منشأة عبد النبي مركز أجا محافظة الدقهلية وأسفر الحادث عن عدد ٦ حالات إصابة وعدد 22 حالة وفاة حتي الآن وجار البحث من خلال فرق الإنقاذ عن احتمالية وجود حالات وفاة أخري .

تابع موقع تحيا مصر علي