عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة يونس شلبي تكشف الأصدقاء المقربين لوالدها ووصيته لها

يونس شلبي
يونس شلبي

تحدثت سارة يونس شلبي ابنة الفنان الراحل يونس شلبي عن والدها في ذكرى وفاته التي تحل اليوم، وكشف حقيقة  معاناته من العزلة.

تحيا مصر يرصد لكم الأصدقاء المقربين ليونس شلبي 

وقالت سارة يونس شلبي خلال مداخلة هاتفية أجرتها ببرنامج السفيرة عزيزة المشاع عبر قناة دي أم سي وتقدمه الإعلاميتين جاسمين طه زكي ونهى عبدالعزيز، أن شخصية والدها الحقيقة هي نفس شخصيته على الشاشة، فكان يتسم بالمرح.

وتابعت: يونس شلبي مكنش بيعاني من العزلة والوحدة ومكنش فيه تجاهل من الممثلين، بالعكس كان فيه ناس كتيرة بتسأل عنه.

وأضافت: قبل وفاته كان ناس كتيرة أوي كانوا بيكلموه، موضحة أنه توفى وهي في سن الـ 13 واوصاها بالاهتمام بالمذاكرة، والتركيز لتحقيق هدفها.

وكشفت سارة بأن شقيقها عمر يمتلك موهبة مثل والده الفنان الراحل، وايضًا حفيده، كما كشفت عن أكثر الأعمال الفنية التي تحبها سارة لوالدها وهي مسرحية العيال كبرت.

الأصدقاء المقربين ليونس شلبي 

وكشفت سارة عن الأصدقاء المقربين ليونس شلبي وقالت بأن الفنان أحمد زكي وسعيد صالح كانوا من أكثر الفنانين قربًا لوالدها، بالإضافة إلى الفنان الكبير عادل إمام.

وقالت سارة: هما كانوا فريق واحد وكانوا أصحاب أوي، وقريبين من بعض.

ذكرى وفاة يونس شلبي 

 وتحل اليوم ذكرى وفاة الفنان يونس شلبي، صاحب الروح الخفيفة و أحد أهم نجوم الكوميديا في مصر وصانع الابتسامة، حيث حفر اسمه من ذهب في أذهان الناس وترك الفن المصري عام 2007 و مازال الجمهور يتذكره بكل أعماله المميزة.

أبرز أعمال يونس شلبي 

وكانت من أبرز أعمال الفنان يونس شلبي هو مشاركته في مسرحية العيال كبرت، مدرسة المشاغبين، واللذين حققوا نجاحًا كبيرًا ومازال الجمهور إلى الآن يتذكرهم وتعرض إلى الآن على التلفاز.

مولد ووفاة يونس شلبي 

 وولد يونس شلبي في 31 مايو عام 1941، في ميدان الطميهي بالمنصورة و درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة، وتوفى 12 نوفمبر عام 2007 وذلك بسبب أزمة تنفسية حادة، حيث كان يونس شلبي قد أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه وأخرى جراحة قلب مفتوح.

تابع موقع تحيا مصر علي