عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري يغازل شيري عادل في أحدث ظهور: انت الوحيد اللي في قلبي

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

وجه الفنان طارق صبري رسالة غزل لـ زوجته الفنانة شيري عادل، وذلك في أحدث ظهور لهم بعد عقد قرانهم في حضور أسرتهم وأصدقائهم المقربين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة طارق صبري لـ شيري عادل

طارق صبري يغازل شيري عادل

شارك طارق صبري صورة رومانسية له تجمعه بـ شيري عادل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: “انت الوحيد اللي في قلبي”.

زواج شيري عادل وطارق صبري

جدير بالذكر، أن عقد قران شيري عادل وطارق صبري في نهاية شهر أكتوبر المنقضي، بحضور عائلتي الزوجين وبعض أصدقائهم المقربين فقط، وجاء إعلان زوجهم بعدما شارك طارق صبري مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من عقد القران.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة الثنائي، منهم الفنانة انجي وجدان، التي شاركت صورتهم في “ستوري”، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: "ألف مبروك"، في حين كتبت الفنانة دنيا عبد العزيز: “ألف مبروك يا حبايبي، ربنا يسعدكم يارب”.

أخر أعمال طارق صبري

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال طارق صبري مشاركته في الموسم الثاني من مسلسل الإختيار بدور ظابط في المخابرات العسكرية والذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2022، اذ درات قصته حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار وانجي المقدم وبشرى والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

أما عن شيري عادل فكان مشاركتها في مسلسل أيام إلى جانب حورية فرغلي وشيري عادل كلا من النجوم ورياض الخولي وسلوى خطاب وأحمد صفوت ومي القاضي وآخرين والعمل كان من إخراج محمد أسامة، وشهد العمل عودة حورية فرغلي للساحة الفنية بعد غياب دام طويلا بسبب أزمتها المرضية والحادث التي مرت به.

تابع موقع تحيا مصر علي