عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تؤدي واجب العزاء في وفاة رؤوف غبور| صور

هند صبري
هند صبري

حرصت النجمة هند صبري على أداء واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال الشهير رؤوف غبور الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الماضي الموافق 9 من شهر نوفمبر الجاري بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أداء هند صبري لواجب العزاء في وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور

كما حرص أيضًا النجم أحمد السقا على تقديم واجب العزاء في وفاة رجل الأعمال الشهير رؤوف غبور، وظهر أحمد السقا في العزاء بـ لوك مختلف، إذ يرتدي نظارة طبية مع ذقن طويلة، وإطلالة كاجوال باللون الاسود.

أخر أعمال هند صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هند صبري فيلم فضل ونعمة الذي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق يوم ٢٤ أكتوبر الماضي، إيرادات بلغت 156،701 جنيهًا.

وفيلم "فضل ونعمة" بطولة ماجد الكدوانى، هند صبرى، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم فضل ونعمة

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى حول الزوجين فضل (ماجد الكدوانى) ونعمة (هند صبرى) اللذان يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

طرحت شركة سينرجى المنتجة لفيلم "فضل ونعمة" الأغنية الرسمية للعمل وهى أغنية راب تحمل اسم "أحلامى مش بالليل"، والتى يقدمها مغنى الراب شاهين بالتعاون مع أبطال العمل ماجد الكدوانى وهند صبرى.

أخر أعمال هند صبري الدرامية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هند صبري الدرامية مشاركتها في مسلسل “رحلة البحث عن علا” والذي يعد استكمالا لمسلسلها الشهير “عايزة أتجوز”، من تأليف غادة عبد العال ومها الوزير، ويناقش العمل مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ووتعرضت هند صبري بسببه لانتقادات لاذعة بعد ظهورها ببدلة رقص بصحبة الراقصة دينا في حديقة مكان ما، وجاءت تعليقات الجمهور بين المهاجمة لها والمعجبة بهذا المشهد.

تابع موقع تحيا مصر علي