عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تتصدر التريند لهذا السبب| تفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية، بعدما نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام من خلال خاصية ”إستوري"، تبين مثال للابتعاد عن العلاقات السامة.

تحيا مصر يرصد السبب وراء تصدر ياسمين صبري للتريند

وربط عدد كبير من الجمهور منشور الفنانة ياسمين صبري بعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لعصمة الفنان حسام حبيب بعد مرور علاقتهما بالكثير من الأزمات.

صورة المتداولة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الأخيرة صورة للفنانة ياسمين صبري رفقة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأثيرت التكهنات حول عودتهما مرة أخرى بعد انفصال دام لأشهر طويلة.

ولكن تم تداول تلك الصورة على نطاق واسع دون معرفة تاريخها الأصلي، بالإضافة إلى أنه لم ينف أي أحد من الطرفين حقيقة الصورة أو يؤكدها مما جعل الجمهور في حيرة كبيرة بعد انتشارها وحتى الآن.

ياسمين صبري وأعمالها الفنية المقبلة

وتعيش الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الحالة حالة من النشاط الفني، اذ أنها من المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل بعنوان “سيناريو جديد”، وفقا لما صرحت به عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ويعد هذا المسلسل عودة قوية لـ ياسمين صبري منذ أخر عمل درامي قدمته بعنوان فرصة تانية والتي شاركت بطولته إلى جانب:  أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر وإدوارد وآخرين.

شيرين عبد الوهاب تعلن عودتها لحسام حبيب

وبالأمس أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية رجوعها إلى عصمة الفنان حسام حبيب، حيث قالت: “انا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع”.

تابع موقع تحيا مصر علي