عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يرحل عن الأهلي في يناير على سبيل الإعارة (خاص)

حسام حسن
حسام حسن

وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على رحيل حسام حسن مهاجم الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة . 

كولر يوافق على رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسام حسن طلب من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن النادي الأهلي في يناير المقبل، من أجل المشاركة وإثبات ذاته مرة أخرى، بعدما خرج بشكل كبير من حسابات المدير الفني الجديد للفريق مارسيل كولر».

وأضاف المصدر: «حسام حسن وجد أن الفرصة ستصبح صعبة خاصة في وجود محمد شريف وشادي حسين مهاجمي الفريق، بجانب إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، فطلب الرحيل على سبيل الإعارة، حيث وافق كولر ومنح الإدارة الضوء الأخضر لبحث العروض التي ستفيد النادي واللاعب».

كولر يطالب إدارة الأهلي بالتعاقد مع مارسينهو في يناير 


قال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر حدد في ملف الصفقات الشتوية المقبلة، التعاقد مع جناح، ووضع البرازيلي مارسينهو في أولى الترتيبات مرة أخرى، خاصة في ظل أزمة عدم حل أزمة محمود كهربا لاعب الفريق في الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «كولر طلب من إدارة النادي الأهلي تحديد مصير محمود كهربا مع الفريق، خاصة أن المدير الفني مقتنع تمامًا بمحمود كهربا، وطالب بسرعة حل أزمة اللاعب من أجل الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة».

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 


وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 

علي لطفي يجدد طلب رحيله عن الأهلي 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «علي لطفي جدد طلب رحيله عن النادي الأهلي حتى ولو على سبيل الإعارة، بعدما اعتمد السويسري مارسيل كولر على محمد الشناوي بشكل أساسي، وعدم تنفيذ وعده لعلي لطفي بتطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى».

تابع موقع تحيا مصر علي