عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطوط الجوية البريطانية تسمح لموظفيها بوضع المكياج ولبس الإكسسوارات

الخطوط الجوية البريطانية
الخطوط الجوية البريطانية

اتجهت عدد من شركات الطيران البريطانية لتخفيف القيود الخاصة التي تفرض على موظفيها، وكان من ضمنها الخطوط الجوية البريطانية، وذلك في إطار سعيها لتعزيز شخصية موظفيها.

وضع مكياج ولبس الإكسسوارات

التحديث الجديد فيما يخص قواعد الزي الذي يرتيده موظفو الخطوط الجوية البريطانية، شملت تخفيف القيود بحيث يسمح للموظفين وطاقم الطائرة بترك لحيتهم ووضع «المكياج» وارتداء المجوهرات، وطلاء الأظافر، مهما كان جنسهم.

من جهته، قال المتحدث باسم الخطوط الجوية البريطانية في تصريحات نقلها CNN، أمس الجمعة: "نحن فخورون بجميع زملائنا في الخطوط الجوية البريطانية، ونحن ملتزمون ببيئة عمل شاملة.. لقد عملنا مع موظفينا على إنشاء ارشادات محدثة للعناية الشخصةي والجمال والإكسسوارات، ما يسمح لهم بإبراز أفضل نسخة أصلية عن أنفسهم في العمل كل يوم".

فيما نقلت صحيفة "الجارديان" عن أحدث مذكرة لخطوط الطيران الجوية البريطانية، والتي أكدت فيها ضرورة تحلي الموظفين بالجرأة والفخر والبقاء على الطبيعة".

كن على طبيعتك

جاء ذلك بعدما ألغت خطوط الطيران "فيرجن أتلانتيك" الجوية، وهي إحدى الشركات المنافسة للشركة الجوية البريطانية، الزي الموحد الخاص بها كجزء من سلسة أوسع من المبادرات في إطار أجندتها تحت شعار "كن على طبيعتك".

وسمحت شركة "فيرجن أتلانتيك" لموظفيها من الرجال بارتداء التنانير في سبتمبر الماضي، كما سمحت للسيداء بارتداء السراويل، وذلك لرغبة الشركة في شعور اموظفيها بالراحة، مهما كان جنسهم أو هويتهم الجنسية أو تعبيرهم عن الجنس".

تابع موقع تحيا مصر علي