عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو مسلم: لا غنى عن النني في تشكيل منتخب مصر

محمد النني
محمد النني

أكد أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق أن مباراة بلجيكا الودية ستحدد التشكيل الأساسي لمنتخب مصر الوطني خلال الفترة المقبلة، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين يوم 18 نوفمبر المقبل في دولة الكويت .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تصريحات أحمد أبو مسلم في برنامج ريمونتادا 

قال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مباراة بلجيكا هتحدد التشكيل الأساسي لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة”، وأضاف: "بالنسبة لي محمد النني لا غنى عنه في وسط ملعب منتخب مصر، وختم حديثه قائلا: "منتخب مصر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة بلجيكا".

العقباوي: الشناوي الأفضل في مصر وهذه خطة فيتوريا في مواجهة بلجيكا


يرى محمد العقباوي حارس مرمى المقاولون العرب السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الحارس الأول في مصر.


قال العقباوي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اختيارات فيتوريا بالنسبة لحراس المرمى جيدة في قائمة منتخب مصر"، وأضاف: "فيتوريا سيعتمد على أكثر من حارس في ودية بلجيكا وهذا توقعي"

وواصل: "محمد الشناوي حارس مرمى مصر الأول بالطبع ومن وجهة نظري لابد من تحضير حراس صغار في السن وشباب، وختم حديثه قائلا: "على فيتوريا تحضير حراس مرمى شباب قادرين على الظهور بشكل مميز خلال المستقبل".

النني يشكر متابعيه بعد إصابته

وجه محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، الشكر لمن ساندوه أثناء الإصابة التي تعرض لها في أغسطس الماضي بعد مشاركته في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي، وكتب النني، تويتة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر وقال: “ العودة إلى شغفي.. شكرا لك الله وشكرا لكم جميعاً على ما قدمتموه لي”.


بعد غياب شهرين.. النني يعود لتدريبات أرسنال الجماعية 

عاد الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، إلى تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا للمباريات المقبلة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي، بعد غياب دام لمدة شهرين عن الجانرز بسبب الإصابة، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي أرسنال تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها قائلة: «انظر من عاد».

تابع موقع تحيا مصر علي