عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد ضيفاً على فولهام فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراته ، اليوم الأحد، أمام نظيره فولهام، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستريونايتد ضد فولهام عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفى رصيده 23 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة فولهام 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: فان بيساكا - ليندلوف - مارتينيز - لوك شاو.

خط الوسط: فريد - برونو فيرنانديز - ايريكسن.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد - كريستيانو رونالدو - أنتوني.

ومن المقرر أن يتم إيقاف كل البطولات حول العالم ، وذلك بسبب بداية بطولة كأس العالم في قطر 2022 يوم 20 نوفمبر المقبل وستظل مستمرة حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، وتعد تلك المباراة هى الأخيرة في البريميرليج قبل التوقف.

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

سجل هدف الشياطين الحمر خلال مواجهة أمام القديسين،  البرتغالي برونو فيرنانديز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، وأنقذ دي خيا، مرمى اليونايتد من أكثر من فرصة خطيرة هددت مرماه من جانب لاعبي ساوثهامبتون، والذين ظهروا بشكل مميز أمام اليونايتد، وكانوا خصم صعب، ولكن في الأخير حقق أبناء إيرك تن هاج، ثاني فوز على التوالي، وصعد الفريق المركز السادس برصيد 6 نقاط.

بداية سيئة لليونايتد في الدوري

بعد الفوزين خلال الجولتين الثالثة أمام ليفربول، والرابعة أمام ساوثهامبتون، يكون قد محى الفريق أحزان سقوطه في الخسارة في أول جولتين أمام برايتون، وبرينتفورد.

تابع موقع تحيا مصر علي