عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تعلن انتهاء تصوير فيلمها الجديد الخميس الجاي| صور

كواليس تصوير الخميس
كواليس تصوير الخميس الجاي

كشفت الفنانة مي كساب أن انتهاء تصوير فيلمها الجديد الخميس الجاي، إذ يخضع حاليا لمرحلة المونتاج، ومن المقرر طرحه في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم  الخميس الجاي بعد انتهاء تصويره

فيلم يوم الخميس الجاي

شاركت مي كساب عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم  الخميس الجاي، وعلقت عليه مروجة للعمل:  فركش يوم الخميس الجاي، قريبا في دور العرض يارب ادينا من فضلك وكرمك.

منشور مي كساب 

وتقدم مي كساب خلال أحداث الفيلم شخصية تيك توكر، تتعرض للعديد من المشاكل بعد أن تهواها اغواء الشهرة، وتدخل في صراعات مع والدها الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل، بينما يجسد دور زوجها الفنان اسلام ابراهيم.

تفاصيل مسلسل الخميس الجاي

ويعد مسلسل الخميس الجاي من بطولة عمرو عبد الجليل ومى كساب وحسم داغر وإسلام إبراهيم ومحمود الليثى، وهو من  تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدى ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد على، ومن إخراج حسن صالح.

اخر أعمال مي كساب الدرامية

من ناحية، أخرى تعد  أخر أعمال الفنانة مي كساب، مشاركتها في مسلسل  “أحلام سعيدة”، إلى جانب كلا من النجوم يسرا  وغادة عادل، هشام إسماعيل، نور محمود، شيماء سيف، نبيل نور الدين، أوتاكا، سامى مغاورى، عماد رشاد، ميسرة، جيهان الشماشيرجي،  عفاف مصطفى، ملك بدوي وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، ودرات قصة المسلسل حول  3 سيدات “فريدة وشيرين وليلى” تجاوزن منتصف العمر وتعانين من بعض الأزمات الطاحنة في حياتهن يجمعهن القدر ويقرب بينهنّ وفي إطار مشاكل كل واحدة منهنّ تتصاعد الأحداث، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

ومن المقرر أن تشارك مي كساب في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل العمدة بجانب كلا من النجوم الفنان محمد رمضان، وزينة وهالة صدقى، إيمان العاصي، عصام السقا، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى بدر، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة كعادة تعاون محمد رمضان مع المخرج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي