عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة إيناس عبد الحليم تنعى ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية.. وتؤكد لن يمر مرور الكرام

النائبة إيناس عبد
النائبة إيناس عبد الحليم

نعت النائبة الدكتور إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، ببالغ الحزن والأسى ضحايا الحادث الأليم الذي وقع أمس السبت جراء سقوط ميني باص يقل عددًا من الركاب على طريق «المنصورة- أجا» بمحافظة الدقهلية، مؤكدة أن هذا الحادث لن يمر مرور الكرام.

تحيا مصر

وأكدت عضو مجلس النواب، أنها سوف تتابع تحقيقات النيابة العامة، والتى نثق جميعا بها، وبنزاهة القضاء المصرى العادل، وكلنا إيمان بأن عدالة القضاء المصرى سينزل عقابه العادل على المتسبب فى وفاة شبابانا وأولادنا وأهالينا.

النائبة إيناس عبد الحليم تتطالب النيابة العامة بسرعة التحقيقات 


وطالبت عضو مجلس النواب، النيابة العامة بسرعة التحقيقات والإحالة الفروية للقضاء المصرى العادل والمحاكمة الناجزة للمتسبب فى هذا الحادث الاليم.

النائبة إيناس عبد الحليم تنعى ضحايا حادث أتوبيس الدقهلية وتؤكد لن يمر مرور الكرام


وتوجّت عضو مجلس النواب، بخالص العزاء والمواساة لأسر الضحايا، سائلة الله عز وجل أنّ يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنية للمصابين الشفاء العاجل وأن يحفظ الله مصر وشعبها من كل سوء.

المسئولية الطبية

والجدير بالذكر أنه قد أحال رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، مشروع القـانون المقدم من النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب،بشأن المسئولية الطبية، للجنة مشتركة من لجنتي الصحة والشئون الدستورية والتشريعية.

نص الدستور في المادة 18

كما أكدت عضو مجلس النواب لنائبة إيناس عبد الحليم، في بيان لها، أن نص الدستور في المادة 18 على أنه لكل مواطن الحق في الصحة وفي الرعاية الصحية المتكاملة وفقاً لمعايير الجودة، وتكفل الدولة الحفاظ على مرافق الخدمات الصحية العامة التي تقدم خدماتها للشعب ودعمها والعمل على رفع كفاءتها وانتشارها الجغرافى العادل

 

تابع موقع تحيا مصر علي