عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح مختلفة.. إليسا تثير الجدل في أحد ظهور| صورة

إليسا
إليسا

شاركت المطربة إليسا الجمهور في الساعات القليلة الماضية، صورة من حفلها التي أحيته أمس على مسرح أولمبيا في باريس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل صورة إليسا الجديدة المثيرة للجدل

أحدث ظهور لـ اليسا عبر انستجرام

وظهرت إليسا بملامح مختلفة عن المعتادة الظهور بها للجمهور، اذ ارتدت فستان أسود لامع أنيق حاز على إعجاب عدد كبير من متابعيها، وتركت شعرها منسدلا على ظهرها ليبرز جمال فستناها، كما ارتدت بعض الإكسسورات الخفيفة.

ومن الناحية الجمالية، فوضع إليسا بعض لمسات المكياج الهادئة، لكنها ظهرت بملامح غريبة ما جعل الجمهور يتسائل عن حقيقة خضوعها لـ عملية تجميل مؤخرا.

اليسا تتألق بالاسود

إليسا ودعمها لـ علاء عبد الفتاح 

من ناحية أخرى، تعرضت المطربة إليسا لحملة هجوم عنيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر هشتاج “اليسا غير مرحب بها في مصر”، موقع التديوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد دعمها لـ الناشط السياسي علاء عبد الفتاح ودعوتها للاعتصام أمام السفارة البريطانية في بيروت للمطالبة بالإفراج عنه.

وخرجت إليسا لتوضح حقيقة الأمر للجمهور المصري، خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على قناة mbc مصر: "أنا كنت فاكراه مواطن لبناني ومكنتش حابة حد يشكك بوطنيتي لمصر لأن مصر بلدي التاني، أنا مش بدخل في أي حاجة إلا القضايا اللي بتخص لبنان، وأنا بزعل من قلبي في أي اشاعة أو اي شيء بيطولني ومصر أنا بعتبرها بلدي والأغاني بتاعتي باللهجة المصرية".

أخر أعمال إليسا

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال المطربة إليسا طرح أغنية “هي وبس” من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، والتي أتت كلماتها “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم". وتستمر كلمات الأغنية كالآتي: ""فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك".

تابع موقع تحيا مصر علي