عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تحقيقه ألف و600 جنيه.. فيلم تسليم أهالي مهدد بالخروج من السينمات

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

حقق فيلم تسليم أهالي لـ الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، ايرادات هزيلة في مساء أمس السبت، جعلته مهدد بالخروج من المنافسة على إيرادات شباك التذاكر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ايرادات فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم

وجني فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم ما يقرب من ألف و600 جنيها، وذلك في مساء أمس السبت وهي إيرادات ضعيفة مقارنة في باقية الأعمال المشاركة في المنافسة.

ويعد فيلم تسليم أهالي بطولة كلا من النجوم دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم تسليم أهالي

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد حول زوجين يحلم كل من الزوج الذى يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهم حلم الهجرة إلى كندا، ومن المقرر أن يكون نجاحات العمل مبنية على ظهور الفنانة دلالة عبد العزيز في العمل بعد وفاتها، وكأن الجمهور يعرب عن شدة اشتياقهم لها بمشاهدة هذا العمل.

إيرادات أفلام دور العرض أمس

وجاءت إيرادات أفلام دور العرض السينمائية أمس على هذا النحو تصدر فيلم تحت تهديد السلاح لـ الفنان حسن الرداد شباك التذاكر، بـ ايرادات وصلت لـ 179،808 جنيها، يليه فيلم فضل ونعمة لـ هند صبري وماجد الكدواني اذ حقق إيرادات 100،569 جنيهًا، في حين جاء فيلم هاشتاج جوزني لـ الفنانة الشابة مايان السيد وأمير المصري في المرتبة الثالة بـ إيرادات95،611 جنيهًا، ثم فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز حيث حقق  35،711.

وتذيل القائمة كلا من فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي، بـ إيرادات 8،212 جنيهًا  بينما فيلم عمهم لـ محمد إمام بـ 29،414 جنيهًا، وأخيرا فيلم الهيبة لـ منز ريحاني بـ 1،628 جنيهًا.   

تابع موقع تحيا مصر علي