عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة فريدة الشوباشي لـ تحيا مصر: فشل دعوات11 نوفمبر دليل على وعي المصريين.. وإهدار حقوق الإنسان كان شعار حكم الإخوان

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشي

قالت النائبة فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، أن دعوة الإخوان لحشد المصريين للنزول إلى الميادين في ١١ نوفمبر يؤكد أن بعد قيام المصريين بثورة  لخلع  نظام الإخوان الإرهابي كان المصريين على  صواب واختاروا  الطريق الصحيح.

تحيا مصر

وأضافت الشوباشي، فى تصريحات خاصة لتحيا مصر أن:" الإخوان فشلوا وهم على رأس السلطة ومتحكمين فى الوطن، فليس غريب أن يفشلوا فى أي دعوة أخرى".

وتابعت:" فالمصريين لا يحنون إلى العام الأسود الذى حكموا فيه الإخوان  وما حدث فيه من تفجيرات وحرائق  وإرهاب وقمع لأي كلمة ضدهم إلى أن تم التخلص منهم بفضل شعب مصر وجيشها العظيم".
 

الشوباشي: إذا كان لدى الإخوان ذرة ذكاء فعليهم الاستفادة من هذا الفشل

وأشارت الشوباشي  إلي أن فشل الإخوان فى تنفيذ هذه الدعوة وكان المقصود بها التشويش على مؤتمر المناخ  يؤكد لهم أنهم يجب أن يتوقفوا، لأن لا أحد يريدهم أو يقبلهم. 

وقالت النائبة:" ألم يتحدثون عن حقوق الإنسان، فلم تهدر حقوق الإنسان مثل أيام حكم الإخوان، فكانت المياه تنقطع ونقف بالطوابير فى البنزين كل شئ كنا نناله فى حكم الإخوان بشق الأنفس، فإذا كان لدى الإخوان ذرة ذكاء فعليهم الاستفادة من هذا الفشل  والإعتزال. 
 

ومنذ بدأ فعاليات قمة المناخ حرصت التنظيمات المتأمرة على مصر  إفساد هذه القمة العالمية والتى يشارك فيها عدد من قادة العالم ونشطاء فى مجال المناخ، من خلال  دعواتهم لحشد المصريين للنزول إلى الميادين فى 11 نوفمبر غير أن المصريين لم يستجيبوا لندائتهم الهدامة للوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي