عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العمرة سبب عدم انضمام ياسر إبراهيم إلى منتخب مصر (خاص)

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

استدعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من أجل الانضمام إلى صفوف الفراعنة استعدادًا لمباراة بلجيكا الودية والتي من المقرر أن تلعب يوم 18 نوفمبر من الشهر الجاري. 

الأهلي يعتذر للمنتخب بسبب ياسر إبراهيم 

أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منتخب مصر أن انضمام ياسر إبراهيم إلى معسكر المنتخب الوطني يتعذر وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد، وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

تحيا مصر يكشف السبب الحقيقي وراء عدم انضمام ياسر إبراهيم إلى المنتخب 

وعلم «تحيا مصر» من مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي السبب الحقيقي وراء تعذر انضمام ياسر إبراهيم إلى صفوف منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيك الودية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «ياسر إبراهيم انتظر قائمة المنتخب الأولية قبل حجز تزاكر الطيران إلى السعودية من أجل تأدية مناسك العمرة، اللاعب وجد نفسه خارج القائمة الأولية قبل إصابة محمود متولي وبالتالي حجز تزاكر الطيران من أجل تأدية مناسك العمرة». 

وأضاف المصدر: «ياسر إبراهيم لم تبعده حالة الإجهاد كما تردد لأن اللاعب لم يشارك مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بشكل كبير، سوى في مباراة الداخلية والتي فاز بها المارد الأحمر برباعية مقابل هدف، ترتيبات السفر هي التي عثرت من إنضمام اللاعب لمنتخب مصر».

إصابة محمود متولي في معسكر منتخب مصر 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

كولر يجتمع بأحمد أبو عبلة لتجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي 


وعلم «تحيا مصر» أن كولر عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة من أجل تجهيز محمد عبد المنعم ومحمود متولي بعدما خضع الأول لعملية جراحية في الأنف، وأصيب الثاني بتمزق في العضلة الخلفية خلال تدريبات المنتخب الوطني استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي