عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل كأس العالم.. محطات تزين مسيرة ميسي مع منتخب الأرجنتين

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد إنطلاق بطولة كأس بقطر 2022، ومن المقرر إقامتها يوم 20 الجاري من نوفمبر بالمباراة الافتتاحية بين قطر و الإكوادور بعد أن كان الانطلاق الرسمي مقررا في 21.

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الافتتاح كاس العالم 2022

وأصدر فيفا بيانا جاء فيه "ستلعب قطر الدولة المضيفة ضد الإكوادور في 20 نوفمبر لتكون المواجهة الوحيدة في اليوم الأول. تم تقديم المباراة الافتتاحية وحفل نهائيات كأس العالم على ملعب البيت، يوما واحدا بعد قرار بالإجماع اتخذه مكتب مجلس فيفا".

أرقام ميسي في كأس العالم

ودخل الأرجنتيني ليون ميسي التاريخ في بطولة كأس العالم بقطر 2022، بالرغم من عدم التتوج بكأس العالم.

وخسر منتخب الأرجنتين لقب كأس العالم في عام 2014 بالنهائي، ولكن حينها حصل علي أفضل لاعب في البطولة، ويمتلك 3 ألقاب فردية مع المنتخب حتي الأن.

فيما أن ليون ميسي اللاعب الوحيد الذي صنع هدف في 4 نسخ من بطولة كأس العالم، عام 2006،2010،2014/ 2018، بينما يسعي في أحراز العديد من الأهداف خلال البطولة.

بينما لم يستيطع أي لاعب تسجيل الأهداف خلال فترة" المراهقة و والعشرين والثلاثين".

ويتربع ميسي علي صدارة الأكثر حصولاً علي جائزة رجل المباراة في 4 مواجهات نسخة عام 2014 من بطولة كأس العالم.

ويأمل لونيل ميسي في حصد لقب كأس العالم نسخة قطر 2022 لتكون اللقب الأول في مسيترته، والثالث في تاريخ منتخب الأرجنتين، والذي غاب عنه لسنوات طويلة.

ويترقب عشاق كرة القدم، مباريات كأس العالم بقطر 2022، وذلك من أجل المشاهدة وتشجيع المنتخبات العربية، حيث تعتبر هى واحدة من مجموعة قنوات رياضية كبيرة انفردت هذا العام وبشكل حصرى من خلالها بمباريات كأس العالم لكرة القدم ولقد أكدت القناة أنها ستقوم بعرض العديد من المباريات بصورة مجانية تماما حتى يسعد مشاهدتها بذل ومن ضمن المباريات مباراة الافتتاح بين قطر الأرض التي تستضيف المباريات وهذا الحدث الهام على أرض و الإكوادور فيا مرحبا بهذا الحدث الهام والذي سيقام على أرض قطر الشقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي