عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق بن شرقي يجتمع برئيس بيراميدز في جلسة سرية (خاص)

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يقترب النجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، من العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى عبر بوابة فريق بيراميدز من أجل الانضمام إلى الفريق خلال الانتقالات الشتوية المقبلة . 

 مفاجأة.. بن شرقي يقترب من العودة للدوري المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «هناك جلسة سرية جمعت شقيق أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي بممدوح عيد القائم بأعمال رئيس نادي بيراميدز، في أحد فنادق القاهرة خلال الأيام الماضية».

وأضاف المصدر: «وكيل أشرف بن شرقي، أبدى موافقة اللاعب المبدئية في الانضمام إلى فريق بيراميدز كونه لاعب محترف، أشرف بن شرقي غاضب جدًا من عدم استدعاءه إلى قائمة منتخب المغرب في كأس العالم، ويريد عودة الأضواء والنجومية له من جديد بعدما خفت نجومه خلال الفترة الأخيرة بتواجده مع نادي الجزيرة الإماراتي». 

مصدر بالزمالك يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل مكالمة وكيل بن شرقي مع أمير مرتضى منصور 


وقال مصدر مسؤول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وكيل أشرف بن شرقي تواصل مع أمير مرتضى منصور هاتفيًا خلال الفترة الماضية، من أجل بحث الطريقة التي سيعود بها اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، خاصة بعدما قدم أشرف بن شرقي عروض سيئة في الدوري الإماراتي وتعرض إلى إصابة قوية وخاض 7 مباريات لم يسجل أو يصنع فيهم أي أهداف».

خاص لـ«تحيا مصر»: الأهلي والزمالك يفاوضان أشرف بن شرقي 


وعلم «تحيا مصر» من مصدر مقرب من أشرف بن شرقي، أن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، كما يرغب في الرحيل عن الدوري بأجمعه، خاصة بعدما رأى اللاعب أن الدوري الإماراتي ضعيف على المستوى الفني وسيبعده عن صفوف المنتخب المغربي.

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي. 

تابع موقع تحيا مصر علي