عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير مصر بالكويت يستقبل بعثة المنتخب بعد وصولهم استعدادًا لبلجيكا

سفير مصر بالكويت
سفير مصر بالكويت مع وليد العطار

استقبل أسامة شلتوت، سفير مصر بالكويت، بعثة المنتخب الوطني الأول بمطار الكويت، كما تواجد أحمد أبو المجد مستشار السفارة المصرية بالكويت فى استقبال بعثة الفريق القومى فور وصولها للكويت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

بعثة المنتخب تصل الكويت استعدادًا لمواجهة بلجيكا 

وصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى دولة الكويت بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات ، استعدادًا لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا يوم 18 نوفمبر الجاري .

كان في إستقبال بعثة منتخب مصر السفير أسامة شلتوت و أحمد أبو المجد مستشار السفارة المصرية بالكويت، وحرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة و محمد غرابة المدير الإداري للمنتخب على تقديم الشكر لهما بعد انهاء كافة الإجراءات الخاصة بالبعثة.

منتخب مصر للناشئين بالأحمر في مباراة المغرب ومسحة اللاعبين سلبية

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر للناشئين ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في المباراة المقرر لها غدا الإثنين على ملعب "الرويبة" في الجولة الثالثة من تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 17 عاما، وجاءت مسحة لاعبي منتخب مصر للناشئين سلبية، ليصبح جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المرتقبة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية


ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بينهما في تمام الخامسة مساء الجمعة المقبل، الموافق 18 من نوفمبر الجاري، على استاد جابر بن أحمد بالكويت.

وتوجهت بعثة الفراعنة، صباح اليوم إلى مطار القاهرة الدولي، استعداداً للسفر إلى دولة الكويت التي تحتضن اللقاء، ويلحق ببعثة المنتخب، النجم المصري محمد صلاح،  بالكويت وذلك بعد أن أنهى مشاركته مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي.

تصريحات أحمد أبو مسلم في برنامج ريمونتادا 


قال أبو مسلم في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “مباراة بلجيكا هتحدد التشكيل الأساسي لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة”، وأضاف: "بالنسبة لي محمد النني لا غنى عنه في وسط ملعب منتخب مصر، وختم حديثه قائلا: "منتخب مصر قادر على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة بلجيكا".

تابع موقع تحيا مصر علي