عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإنقاذ النهري يواصل البحث عن المفقودين في حادث أتوبيس الدقهلية

الإنقاذ النهري
الإنقاذ النهري

تواصل قوات الإنقاذ النهري من جهودها للبحث عن ضحايا جدد  إثر حادث سقوط  أتوبيس بمياة ترعة الرياح التوفيقي بطريق "ميت غمر - المنصورة" أمام قرية منشأة عبدالنبي التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية والذي راح ضحيتة حتى الأن 20 شخصًا.

تحيا مصر 

ووصل عدد من الأهالي إلى موقع الحادث مؤكدين فقدان ذويهم ممن كانوا يستقلون الأتوبيس من بينهم إحدى السيدات المصابة والتي أكدت فقدان نجلتها في الحادث.

المفقودين في الحادث

وتبين أن من بين المفقودين في الحادث كلا من "شيماء محمد صلاح" ،٢٠ عامًا من قرية أتميده التابعة امركز ميت غمر، و"اسلام رضا ابراهيم فضل" ١٩ عاما من قرية كفر بهيده مركز ميت غمر، و"حماده ابراهيم على جاد" ٧ سنوات مركز شربين.

فيما وصلت أسرة مؤكدة فقدان نجلهاالشاب ويدعى "عز الدين عمرو الجوهرى"، من قرية أوليله، وشخص أخر يدعي يوسف مؤكدين انقطاع الاتصال بهم منذ وقوع الحادث.

السيطرة على حريق شقة سكنية في الغربية

وعلى جانب أخر تمكنت قوات الحماية المدنية في إخماد حريق هائل أتهم شقة سكنية، ما ادى الى تفحمها بالكامل، بسبب حدوث ماس كهربائى، بقرية شونى التابعة لدائرة مركز طنطا.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورد بلاغا من الأهالى يفيد اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بقرية شوني، ولا توجد اصابات.

وانتقلت  على الفور قوة أمنية وقوات الحماية المدنية وتبين انبعاث دخان كثيف وتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف تحسبا بسقوط مصابين أو وفيات في الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي المنزل وتمت السيطرة على الحريق.

الحماية المدنية

وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق  وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحادث.

شاب يقتل صديقه بعد تناول وجبة العشاء

وفي سياق أخر لقي شاب في منتصف العقد الثالث من العمر مصرعه، علي يد صديقة اثناء تعاطي الشابو عقب تناولهما وجبة العشاء معا، وتم التحفظ علي القاتل من قبل رجال الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تابع موقع تحيا مصر علي