عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيأكل الناس لحم حمير.. القبض على تجار بحوزته ٢٩ حمارا  بسوهاج

حمير
حمير

نجحت قوت الامن بالقبض على شخص يقوم بحجز ٢٩ حمارًا مابين الحي والميت والشك حول غرض تجارة الجلود. 

تحيا مصر 

نجحت حملة مشتركة بين قوات من قسم شرطة  طهطا شمال محافظة سوهاج بقيادة المقدم علي الكتبي والطب البيطري ويمثله داحمد حمدي الشبح مدير ادارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري بسوهاج، بمداهمة مكان يقتني فيه شخص عدد ٢٩ حمارًا  منهم ٢٤ حمارًا على قيد الحياة وخمسة ميتين والتحقيقات مستمرة لتأكيد هل يستخدمها في تجارة الجلود ام يستخدمها لتغذية الحيوانات المفترسة في السيرك وحدائق الحيوان. 

وجاء ذلك بناء على تعليمات السيد اللواء الوزير المحافظ والسيد اللواء مدير الأمن والسيد الدكتور مدير عام الطب البيطري بتكثيف حملات التفتيش على الأسواق لضمان صحة المواطن السوهاجي .

الإنقاذ النهري يواصل البحث عن المفقودين في حادث أتوبيس الدقهلية

السيطرة على حريق شقة سكنية في الغربية

وفي سياق أخر تمكنت قوات الحماية المدنية في إخماد حريق هائل نشب في شقة سكنية، ما أدى الى تفحمها بالكامل، بسبب حدوث ماس كهربائى، بقرية شونى التابعة لدائرة مركز طنطا.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورد بلاغا من الأهالى يفيد اندلاع حريق هائل في شقة سكنية بقرية شوني، ولا توجد اصابات.

وانتقل على الفور رجال الحماية المدنية وقوات الشرطة وتبين انبعاث دخان كثيف وتصاعد ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف تحسبا بسقوط مصابين أو وفيات في الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة وباقي المنزل وتمت السيطرة على الحريق.

شاب يقتل صديقه بعد تناول وجبة العشاء

وفي سياق أخر أنهى شاب حياة صديقة، أثناء تعاطي الشابو عقب تناولهما وجبة العشاء معا، وتم التحفظ علي القاتل من قبل رجال الشرطة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طهطا ، يفيد بورود بلاغ من مستشفي طهطا العام بوصول المدعو (م. ج) 33 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز طهطا مصاب بطعنة في القلب  تم تحويله لمستشفي سوهاج العام ، وتوفي عقب وصوله المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي