عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته المثيرة ضد الأهلي.. ماذا قدم السعيد في الملاعب؟

تحيا مصر

شن عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، هجوم قوي وأدلى بتصريحات مثيرة ضد النادي الأهلي، ناديه السابق الذي رحل عنه في صيف عام 2018، بعد أزمة تجديد تعاقده، وتوقيعه على عقود الانضمام لصفوف الزمالك عندما كان لاعباً بالفريق الأحمر.

تصريحات جدلية لعبدالله السعيد ضد الأهلي

وفتح لاعب الأهلي السابق، النار على النادي الأهلي، وعلى تعامله معه خلال أزمته الجارية بين الطرفين خلال الوقت الحالي، والتي أدت للحجز على أرصدة اللاعب في البنوك.

وقال السعيد خلال حوار مطول له مع صحيفة ذا أتليتك البريطانية: " إنهم يفعلون كل شئ لتدمير مستقبلي، بالطبع كل ذلك يؤثر علي، وأنا بحاجة إلى التركيز الكامل، ولن أترك ذلك يؤثر على مسيرتي، فأنا لم أرتكب أي خطأ”.

وتابع السعيد حديثه، راصداً فترة تواجده الأخيرة مع النادي الأخيرة، ورفض الأخير توقيعه لأي نادٍ: “ لقد فوجئت، بعدما رفض المسئولون بالنادي الأهلي، أن أوقع على عقد لنادي آخر، ولا أدري لماذا فعلوا ذلك، هل كانوا يريدون أن يوقعوني في ورطة”. " 

وعن انتقاله إلى نادي أهلي جدة السعودي، قال السعيد: “ وقتها لم يكن لدي أي خيارات أخرى متاحة، لذا توجب علي الرحيل إلى النادي السعودي”.

وواصل: “ لقد لعبت في هذا النادي لمدة 6 سنوات، وكنت محترفاً للغاية ولو أواوجه أي مشاكل، لكن لديهم فكر أن اللاعب يذهب ويأتي بناء على ما يفضلونه، لذلك عندما اتخذت قرار بالرحيل إلى النادي المنافس، كان هذا شئياً قاتلاً لهم”.

أرقام عبدالله السعيد

بعد تلك التصريحات، سلط تحيا مصر الضوء على أرقام اللاعب الذي صال وجال في الملاعب المصرية:

حصد السعيد 4 بطولات دوري مصري، وبطولتي دوري أبطال إفريقيا مرتين، وكذلك لقبي السوبر الإفريقي والمحلي، ناهيك عن التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولقب وحيد من بطولة كأس مصر.

شارك لاعب بيراميدز الحالي، في 386، وسجل خلالهم 116 هدفا، وصنع 82 بقميص الأهلي والإسماعيلي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي