عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالله السعيد: الأهلي فعل كل شيء لتدمير مستقبلي.. وتوقيعي للزمالك قتلهم

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

تحدث عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز، عن النزاع الدائر بينه وبين النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، مؤكداً أن النادي الأحمر، يفعل كل شئ لتدمير مستقبله.

تصريحات مثيرة لعبدالله السعيد عن النادي الأهلي

وقال السعيد، خلال حديثه لـ صحيفة “ ذا أثليتك”: “ إنهم يفعلون كل شئ لتدمير مستقبلي، بالطبع كل ذلك يؤثر علي، وأنا بحاجة إلى التركيز الكامل، ولن أترك ذلك يؤثر على مسيرتي، فأنا لم أرتكب أي خطأ”.

وتابع السعيد حديثه، راصداً فترة تواجده الأخيرة مع النادي الأخيرة، ورفض الأخير توقيعه لأي نادٍ: “ لقد فوجئت، بعدما رفض المسئولون بالنادي الأهلي، أن أوقع على عقد لنادي آخر، ولا أدري لماذا فعلوا ذلك، هل كانوا يريدون أن يوقعوني في ورطة”.

وعن انتقاله إلى نادي أهلي جدة السعودي، قال السعيد: “ وقتها لم يكن لدي أي خيارات أخرى متاحة، لذا توجب علي الرحيل إلى النادي السعودي”.

وواصل: “ لقد لعبت في هذا النادي لمدة 6 سنوات، وكنت محترفاً للغاية ولو أواوجه أي مشاكل، لكن لديهم فكر أن اللاعب يذهب ويأتي بناء على ما يفضلونه، لذلك عندما اتخذت قرار بالرحيل إلى النادي المنافس، كان هذا شئياً قاتلاً لهم”.

وأتم السعيد حديثه، موجهاً رسالة للنادي الأهلي: “ ليس لدي ما أقوله سوى أنني مندهش من الطريقة التي يتعامل بها نادٍ كبير في إفريقيا، مع لاعب لم يفعل أي شئ سوى التمثيل باحتراف، أنا مندهش وحزين”.

تابع موقع تحيا مصر علي