عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حفظي يشيد بـ مهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ 44 قبل ساعات من انطلاقه

محمد حفظي
محمد حفظي

وجه المنتج محمد حفظي رسالة دعم لـ الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاق حفل افتتاح الدورة 44.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمد حفظي عن مهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاق حفل الافتتاح.

محمد حفظي يوجه رسالة لـ إدارة مهرجان القاهرة

كتب محمد حفظي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “اتمني النجاح و التوفيق لادارة المهرجان  في دورته ال٤٤ بقيادة الفنان حسين فهمي و مدير المهرجان امير رمسيس. المهرجان مش مجرد افتتاح و ختام. فريق البرمجة (اندرو و فريقه و طبعا امير) قدروا يجمعوا مجموعة من اهم افلام ٢٠٢٢. اتمني ان كل اللي مهتم بالسينما يشارك و يحضر الافلام و الندوات”.

حفل افتتاح مهرجان القاهرة في دورته الـ 44

هذا تشهد الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي من المقرر ان تنطلق فعالياتها بداية من اليوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر حتى يوم 21 من نفس الشهر، حضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في مصر والوطن العربي، الذين من المقرر أن يتوافدون على ريد كاربت المهرجان الليلة، للمشاركة في فعالياته المختلفة، بداية من حضور عروض الافلام، فضلا عن حضور الندوات الثقافية المختلفة.

وكشف أمير رمسيس، مدير الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تفاصيل الدورة وحفل الافتتاح، فقال: هناك 53 دولة مشاركة في دورة هذا العام من المهرجان، وحوالي 30 عرضا عالميا ودوليا هذه الدورة ونحن أمام دورة مشوقة هذا العام، ولدينا فيلم مصري متميز هو "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله وبطولة الممثل سيد رجب، والمهرجان في دورته الحالية سيضم أفلام متميزة مثل “بعيدًا عن النيل، و3 أفلام قصيرة سوف يتم عرضها لأول مرة في المهرجان”.

مشاركة فيلم 19 ب لـ سيد رجب في مهرجان القاهرة

ومن المقرر أن ينافس الفيلم المصري 19 ب على المسابقة الدولية لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي