عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«اللهم لا شماتة».. عزة مصطفى بعد التفجير الإرهابي في تركيا: «الدنيا دوارة والله»

الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

«اللهم لا شماتة».. كلمات استهلت بها الإعلامية عزة مصطفى حلقتها اليومية من برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، تعليقا على الانفجار الكبير الذي حدث في تركيا منذ ساعات وسط حالة من القلق الكبير داخل الشأن التركي في الوقت الحالي عقب الانفجار مباشرة.

عزة مصطفى: تركيا التي دعمت الإرهاب اليوم ينال منها 

وقالت عزة مصطفى خلال برنامجها، إن تركيا شهدت انفجار إرهابي كبير خلال الساعات القليلة الماضية، وسط وقوع ضحايا عديدة في الوقت الحالي، موضحة أن الدولة التي تأوي الإرهاب شهدت انفجار إرهابي، "البلد اللي بتحمي الإرهابيين شهدت انفجار إرهابي". 

تحيا مصر

وتابعت عزة مصطفى: "تركيا تناور وتهدد وتحرض من خلال الإرهابيين المتواجدين لديها على الإرهاب، حموا كلاب صعرانة ومسلموش منها، الإرهاب ملوش أمان والإرهابيين ملهمش أمان أي دولة تحمي الإرهابيين عاجلًا أم آجلا ينقلب فيها السحر على الساحر كما يقولون". 

وأردفت عزة مصطفى: "والله ما شمتانة ومتدايقة جدا من اللي حصل على اللي ماتوا والمصابين، بس لازم نبص لده ونبص كانوا بيتعاملوا ازاي مع أي عملية إرهابية بتحصل على أرض مصر، الدنيا دوارة والله". 

عزة مصطفى: ميدان تقسيم في اسطنبول أحد أهم العلامات في تركيا 

وواصلت عزة مصطفى أن ميدان تقسيم باسطنبول الذي حدث فيه الانفجار هو علامة مميزة جدا في السياحة داخل تركيا، وأي فرد يدخل سياحة داخل تركيا يجب أن يزور هذا المكان الذي يعد أحد العلامات الهامة في تركيا، "اللي راح سياحة ومزارش المكان ده يعتبر مراح تركيا، لأنه أحد أهم العلامات داخل تركيا". 

واستكملت، أن الإرهاب ليس له أي أمان في أي مكان، أو الإرهابين لا يأمنهم أحد في أي أمان، ولا يوجد دولة على وجه الأرض بعيدة عن الإرهاب، ولا يوجد أحد يعيش في أمان من الإرهاب، ولكن 

واختتمت عزة مصطفى تصريحاتها قائلة: "مستنية أشوف تصريحات قنوات الإخوان على هذا الأمر، والقنوات المدفوعة من قبل تركيا للهجوم على مصر حديثهم عن الإرهابيين اليوم، عاوزة أشوف هيتكلموا عليهم ازاي النهاردة". 

ونال التفجير الذي حدث في ميدان تقسيم اليوم اهتمام كافة وسائل الإعلام العربية والإقليمية خاصة في ظل سقوط العديد من الضحايا حتى الآن. 

تابع موقع تحيا مصر علي