عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يهزم فولهام بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري الإنجليزي

إيركسن من المباراة
إيركسن من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، فوزًا قاتلًا على فريق فولهام بنتيجة هدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

تفاصيل الأهداف 

تقدم الدنماركي كريستيان إريكسن بالهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم تعادل دانيل جيمس فى الدقيقة 61، قبل أن يخطف أليخاندرو جارناتشو هدف الفوز القاتل في الثواني الأخيرة.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة فولهام 

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، فيكتور ليندلوف، مالاسيا، لوك شاو.

خط الوسط: كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز، كارلوس كاسميرو.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، أنطوني مارسيال، إيلانجا.

فولهام ضد مانشستر يونايتد 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفى رصيده 26 نقطة، فيما يأتي فولهام فى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

غياب كريستيانو رونالدو أمام فولهام


وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، عن مباراة فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب شبكة M.E.N، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يسافر مع بعثة مانشستر يونايتد إلى لندن، لمواجهة فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة.

مبلغ مالي كبير من أجل التعاقد مع بديل رونالدو


ويضع فريق مانشستر يونايتد، على برتغالي آخر، وهو جواو فيليكس، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليكون أحد البدائل المطروحة على الطاولة، والمحتمل أن يكون بديل لمواطنه رونالدو.

وكانت قد أشارت بعض التقارير، إلى أن اللاعب كان قد رفض الانتقال لقعلة “الأولد ترافورد”، عندما كان لاعباً ببنفيكا البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي