عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم عن كاملة أبو ذكرى: مخرجة عظيمة وحساسة وصادقة

نيللي كريم
نيللي كريم

تولت الفنانة نيللي كريم تقديم جائزة فاتن حمامة للمخرجة كاملة أبو ذكرى في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة نيللي كريم عن كاملة أبو ذكرى

وقالت نيللي كريم أثناء تقديمها جائزة فاتن حمامة لكاملة أبو ذكرى: حظي حلو لسببين اني هقدم جايزة عظيمة وهي جائزة الشاشة العربية فاتن حمامة والسبب التاني الشخصية اللي هقدملها جايزة لأني مش عارفة هقدمها ازاي وكل مرة ببقى قلقانة.

نيلي كريم وزوجها

وتابعت: هي مخرجة عظيمة وحساسة وصادقة وقدرت تشوفني بشكل مختلف اثرت في الدراما المصرية وهي ذات الهمة وهي في الحقيقه دمها زي السكر وهي قدرت تعيشنا في الدراما بالشكل الصادق والكامل.

كاملة أبو ذكرى تحصل على جائزة فاتن حمامة

وحصلت المخرجة كاملة أبو ذكرى على جائزة فاتن حمامة وذلك في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وذلك عن مجمل أعماله ومسيرتها المميزة.

مهرجان القاهرة السينمائي 

وانطلقت اليوم فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي وتثقام الفاعليات في دار الأوبر المصرية، وشهد المهرجان حضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: ليلى علوي، دينا، إنجي المقدم، إنجيى وجدان، بوسي شلبي، هبة مجدي، حسين فهمي، مصطفى فهمي، درة، أروى جودة، دومينك، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور،إدوارد، ريهام حجاج، وعدد كبير من نجوم الفن.

ويشارك في مهرجان القاهرة عدد من الأفلام المميزة بأسبوع النقاد منها، فيلم نور على نور الذي يعد من إنتاج مصري دنماركي، وحظي بعرضه الأول ضمن فعاليات مهرجان كوبنهاجن الدولي للأفلام الوثائقية، كما يشار هذا العام 6 أفلام مصرية.

فيلم على الزيرو 

الجدير بالذكر ان الفنانة نيللي كريم ستشارك في فيلم على الزيرو مع الفنان محمد رمضان، وكان قد كشفت كواليس افيلم وقالت:بدأنا تصوير فيلم ع الزيرو وهنكمل بعد شهر رمضان عشان كل واحد فينا عنده مسلسل.. هو فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه

آخر اعمال نيللي كريم

وكانت آخر اعمال نيللي كريم هو مسلسل فاتن امل حربي وتم عرضه في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا  وكانت تدور وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول سيدة مطلقة تبحث عن حقوقها القانونية والشرعية من طليقها ولكن القوانين تقف عقبة كبيرة أمامها
 

تابع موقع تحيا مصر علي