عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة زكريا يكتب: لماذا يهتم حزب مستقبل وطن بمسابقة أوائل الطلبة؟

أسامة زكريا أمين
أسامة زكريا أمين حزب مستقبل وطن بمركز كفر صقر بالشرقية

لماذا يهتم حزب مستقبل وطن بمسابقة أوائل الطلبة سؤال يطرح نفسه علي الجميع، لاسيما أن هناك من يمتلك محدودية في الفكر ويعتقد أنها مسابقة علمية فقط ولا يعلم أهدافها الحقيقية المنشودة منها وعليه.

أولا أحب أن أوضح قناعه لدينا جميعا وهي أن أبناؤنا وهم الطلاب  نعمة من الله عظيمة فهم قرة العيون وجلاء الأحزان والهموم وهم القوة عند الضعف، والعون عند الحاجة، وهم الذخر بعد الموت والفضل عند لقاء الرب  وهم الذين يرفعون قدر والديهم في الرض والسماء وهم الخير لمن رباهم على الخير وهم الثمرة الطيبة التي تؤتي أكلها كل حين بإذن ربها.

ولما ظهرت في الأزمنة الأخيرة فتن وشرور لا يعلم مداها إلا الله وأبناؤنا أصبحوا عرضة لكل ناعق يدعو إلى طريق الضلال وكره الاوطان وتحطيم الرموز حتى اصبح أصحاب الفكر الضال يؤثرون تأثيرا رهيبا على فكر أبنائنا مما أثر علي انتمائهم لوطنهم.

كان لزاما علينا أن نأخذ زمام المبادرة الي الوصول لأبنائنا الطلاب وتعريفهم بالمشاريع القومية وأهمية الوطن وغرز قيم الانتماء إليه لحمايتهم وتحصينهم من الأفكار الهدامة التي قد تتسرب إليهم من أصحاب الفكر الضال خاصة مع انتشار نوافذ التواصل الاجتماعي والالكتروني فكانت مسابقة أوائل الطلبة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.

تابع موقع تحيا مصر علي