عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرش وختان.. إنجي المقدم تكشف كواليس فيلمها الجديد كاملة

انجي المقدم
انجي المقدم

كشفت الفنانة إنجي المقدم عن تفاصيل فيمها الجديد الذي يحمل اسم كاملة، وذلك خلال تواجدها في افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة إنجي المقدم
وقال إنجي خلال استضافتها في قناة دي أم سي: كاملة أول فيلم من بطولتي، وهو مسئولية كبيرة جدًا وهيتعرض في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في أول أسبوع من ديسمبر.

وتابعت: الفيلم يتناول مواضيع مهمة وحساسة، ومنها الختان والتحرش ووصول السيدة لسن الأربعين بدون زواج، والضغوط التي تتعرض لها من المجتمع والأسرة.

وتحدثت إنجي المقدم عن مشاركتها في فيلم 11-11 كضيفة شرف وقالت: أنا مؤمنة جدا بالأرقام وطاقتها، وتحمست للمشاركة لإنه مشروع مهم وجديد والدور مختلف، واستمتعت بالعمل مع الفنان إياد نصار، والمخرج كريم أبو زيد.
كما عبر إنجي عن سعادتها بمشاركة عدد من الأفلام المصرية في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي وقالت: حاجة تفرح، كان عندنا مرحلة مش لطيفة، ودلوقتي رجعنا بمواضيع مختلفة وأفلام قصيرة وطويلة، وأعمال تليفزيونية على منصات.

آخر أعمال إنجي المقدم

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إنجي المقدم هو مسلسل ستات بيت المعادي، والذي عرض عبر منصة شاهد، وكان من بطولة كندة علوش وتارا عماد وأحمد وفيق وصبري فواز وشريف حافظ وانتصار ومن إخراج محمد سلامة.
كما حقق مسلسل قواعد الطلاق الـ45 للفنانة إنجي المقدم نجاحًا كبيرًا فور عرضه وهو من بطولة عمر الشناوي، هيدي كرم، هنا شيحة، إنجي أبو زيد، جيهان الشماشرجي وصدقي صخر، من إخراج مصطفى أبو سيف، والعمل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Girlfriends' Guide to.

مهرجان القاهرة السينمائي

وشهدت دار الأوبرا المصرية مساء أمس افتتاح الدورة الـ 44 من من مهرجان القاهرة السينمائي وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: يسرا، ليلى علوي، دينا، إنجي المقدم، إنجي وجدان، بوسي شلبي، هبة مجدي، حسين فهمي، مصطفى فهمي، درة، أروى جودة، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور،إدوارد، ريهام حجاج، مايان السيد ، أحمد مجدي، شريف منير، وفاء عامر، منة شلبي، أحمد الفيشاوي، رنا رئيس، شيري عادل، طارق صبري، لقاء الخميسي، وعدد كبير من نجوم الفن.
 

تابع موقع تحيا مصر علي