عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول أمام مانشسترسيتي فى كأس الرابطة الإنجليزية

تحيا مصر

يلتقي فريق ليفربول بنظيره مانشستر سيتي، في قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، والتي ستقام في شهر ديسمبر المقبل، قبل أيام قليلة من نهاية بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويواجه فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي، يوم الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى دور الـ 16 بعد أن فاز على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما في الدور الماضي، قبل أن تسفر القرعة عن صدام بينه وبين الريدز.

رجل هولندي يرغب في شراء نادي ليفربول الإنجليزي

وكشفت صحيفة مبرور الإنجليزية، أن موكيش أمباني، الذي يصنف ضمن أغنى 10 رجال في العالم، لديه رغبة في الاستحواذ على النادي الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

كما أوضحت الصحيفة، أن الملياردير الهندي، منفتحا على الأحداث الرياضية ولديه رغبة كبيرة في امتلاك النادي الإنجليزي.

ووفقاً لما جاء في بعض التقارير، فنادي ليفربول، يرغب في الحصول على مبلغ مالي ضخم قد يصل لنحو 5 مليار يورو مقابل بيع النادي.

وتصل ثروة موكيش، تصل لنحو 100 مليار يورو، وانضم إلى نادي الثروة الفائقة إلى جانب أثرياء الولايات المتحدة، مثل أيلون ماسك وجيف بيزوس.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون 

 

في سياق آخر ، حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا هامًا على فريق ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي