عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكلمات مؤثرة.. فيفي عبده تنعي وفاة الموسيقار محمد سلطان

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على نعي وفاة الموسيقار الكبير محمد سلطان الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي فيفي عبده للموسيقار الراحل محمد سلطان

حيث نشرت فيفي عبده صورة للموسيقار محمد سلطان وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله الموسيقار الكبير محمد سلطان، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة، ويصبر أهله وأحبابه برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

طارق الشناوي ينعي محمد سلطان

ومن جانبه، حرص الناقد الفني طارق الشناوي على نعي الموسيقار الكبير الراحل محمد سلطان، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: "الموسيقار الكبير محمد سلطان انتقل للشاطئ الآخر، أحد أهم الملحنين في القرن العشرين، قدم مع فايزة أحمد ثنائي دخل التاريخ، فهي كروان الشرق وهو الملحن الموهوب، برحيله نفقد صفحة ناصعة من إبداعنا الغنائي".

من هو محمد سلطان؟

محمد سلطان ملحن وممثل مصرى عرف في البداية كممثل، ولد فى الإسكندرية عام 1937، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1960، بعد أن ترك الكلية البحرية، واتجه إلى التمثيل وتزوج من الفنانة فايزة أحمد ولحن لها أشهر أغانيها منها "غريب يا زمان، رسالة إلى امرأة، قاعد معايا، اخد حبيبي"، وشارك الموسيقار فريد الأطرش بالتمثيل في فيلم يوم "بلا غد" عام 1962 من إخراج بركات.

فيفي عبده تدعم هيفاء وهبي

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة والراقصة فيفي عبده من استيائه لما يتم تداوله على الفنانة هيفاء وهبي، بعد نشر مجموعة صور لها من زاوية مختلفة أدت إلى تغير ملامح وجهها بشكل كبير.

قالت فيفي عبده في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: "متضايقة جدا من الكلام اللي بتقول على هيفاء، هي طول عمرها زي القمر ومن الستات الباربي، الاضاءة مكنتش كويسة، وهيا خاسة شوية  دا لوك ومن حق الفنان يعمل اللي هو عايره امال ليه فنانين عشان الناس تقليدها يجماعة، عمالين  ضجة ليه وأدي وهبي فين هيفاء، اهو ده اللي انتو فالحين فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي