عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثنائي النادي الأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية

تحيا مصر

ينتظم، اليوم الإثنين، ثنائي النادي الأهلي محمد شريف وأحمد عبد القادر فى التدريبات الجماعية للفريق ، وذلك بعد استبعادهما من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر والتى تستعد لمواجهة بلجيكا ودياً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان جهاز الكرة بالأهلى قد منح  ثنائي الفريق شريف وعبد القادر راحة السبت والأحد حتى يخوض الثنائى التدريبات اليومية برفقة زملائهما استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى ربع نهائي كأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وذلك في إطار مواجهات دور الـ8 من بطولة كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي والمقاولون العرب؛ وذلك في كأس مصر للموسم الماضي 2021- 2022.

كولر يوافق على رحيل حسام حسن على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «حسام حسن طلب من سيد عبد الحفيظ الرحيل عن النادي الأهلي في يناير المقبل، من أجل المشاركة وإثبات ذاته مرة أخرى، بعدما خرج بشكل كبير من حسابات المدير الفني الجديد للفريق مارسيل كولر».

وأضاف المصدر: «حسام حسن وجد أن الفرصة ستصبح صعبة خاصة في وجود محمد شريف وشادي حسين مهاجمي الفريق، بجانب إمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال الفترة المقبلة، فطلب الرحيل على سبيل الإعارة، حيث وافق كولر ومنح الإدارة الضوء الأخضر لبحث العروض التي ستفيد النادي واللاعب». 

جدول مباريات الأهلي 

أما بالنسبة لجدول مباريات النادي الأهلي في الدوري المصري، فيبدأ بمواجهة فريق طلائع الجيش، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويتواجه الأحمر، أمام الفريق العسكري، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل، على استاد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي