عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية»محمد عبدالعزيز يشيد بجهود حياة كريمة.. ويؤكد: ساهمت في أكبر مشروع تنموي في العالم

 النائب محمد عبدالعزيز
النائب محمد عبدالعزيز

نشر النائب محمد عبدالعزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"، صورة تجمعه بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مشيدًا بمشاركة الوزارة ضمن فعاليات مؤتمر المناخ cop27.

تحيا مصر

ووثق عضو مجلس النواب، زيارته لجناح مؤسسة "حياة كريمة" في مؤتمر المناخ COP27، من خلال نشر صورة له، مشيرًا في منشور على صفحته الخاصة، إلى أن مؤسسة حياة كريمة ساهمت في أكبر مشروع تنموي في العالم،  بشهادة المؤسسات الدولية.

جهود مؤسسة حياة كريمة

وأشاد عبدالعزيز، بجهود المؤسسة، حيث أنها ساهمت في تبطين مئات الترع، وإدخال المياه والصرف الصحي، بما ساعد على استفادة الملايين من المصريين في القرى.

الشكر والتقدير لكل متطوعي حياة كريمة

وتقدم عضو مجلس النواب، بالشكر والتقدير والتحية، لكل متطوعي "حياة كريمة" في كافة محافظات الجمهورية، مؤكدًا على أهمية الدور الذي تقدمه المؤسسة  للحفاظ على البيئة في قرى مصر.

وفي نفس السياق نشر عضو مجلس النواب، صورًا لزيارته لجناح الهيئة الإنجيلية بمؤتمر المناخ cop27، بالإضافة لزيارته لجناح المركز المصري للدراسات الاستراتيجية، ونشر صورة تجمعه بالدكتور خالد عكاشة، رئيس المركز.

المركز المصري للدراسات الاستراتيجية يشيد بدور تنسيقية الشباب والسياسيين

والجدير بالذكر أن وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، صرح في تصريحات إعلامية، أن جلسة المركز أشادت بما قامت به تنسيقية الشباب والسياسيين خلال الفترة الماضية، ومشيرًا إلى أن المركز يهتم بعقد مزيد من الندوات والجلسات النقاشية حول قضية التغيرات المناخية كأحد القضايا المطروحة في cop27 وفي الحوار الوطني.

وأشاد عبدالعزيز في تصريحات سابقة، بدور الأحزاب في رفع الوعي لدى المواطنين لأهمية قضية تغيرات المناخ، مطالبًا الأحزاب بضرورة أن يكون علي أجندتها التشريعية مزيد من التشريعات التي تدعم الحفاظ على البيئة واستخدام الطاقة النظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي