عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادين نجيم تكشف عن تعرضها لوعكة صحية: بيهد الجسم

نادين نجيم
نادين نجيم

أعلنت الفنانة نادين نسيب نجيم تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بواسطة خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعرض نادين نجيم لوعكة صحية

حيث نشرت نادين صورة لذراعها بالمحاليل وعلقت عليها قائلة: "ما مشي الحال إلا هيك.. شو هالغريب القوي انتبهوا كتير عم يجي قوي وبيهد الجسم".

تفاصيل ارتباط الفنانة نادين نسيب نجيم

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، صورة تعلن فيها إرتباطها على موقعها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهو ما شكل مفاجأة صادمة لجمهورها. 

حيث نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة وهى تمسك بيد أحد، وتعلن أرتباطها، ولم تصرح بأى معلومات عن خطيبها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وكتبت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم معلقة:" لا شئ  يقال ..فقط أنتظروا".

نادين نجيم ترفض التعاون مع سيرين عبد النور 

ومن ناحية أخرى، كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن أسباب عدم تعاونها مع الفنانة نادين نسيب نجيم، وذلك خلال منتدى الاعلام العربي.

وقالت سيرين عبد النور: إن المنتج صادق الصباح عرض هذا الموضوع من قبل، فوافقت على الفكرة لكن نادين نسيب نجيم لم توافق.

رقص نادين نجيم في الموركس دور

وخطفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار في حفل الموركس دور إنترناشيونال، على السجادة الحمراء بإطلالتها الجذابة والأنيقة حيث ارتدت فستان طويل من اللون الأسود.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو متداول لـ نادين نجيم من الحفل في وصلة رقص مع أحد أصدقائها وحقق نسب مشاهدات عالية.

أخر أعمال الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم مسلسل2020

ويذكر أن آخر أعمالها الفنية مسلسل 2020 وهو مسلسل عمل مشترك لبنانى سورى ومشوق تدور قصة المسلسل حول تجار المخدرات والشرطة اللبنانية ومحاولاتهم في إلقاء القبض على تجار المخدرات هؤلاء وحول النقيب سما (نادين نسيب نجيم) الذي تم قتل أخوها جبران وزوجها حينما كانوا يؤديان واجبهم ولكن الأحداث بدأت تدور حينما تم قتل أخوها جبران عند محاولته لإلقاء القبض على عصابة مخدرات.

تابع موقع تحيا مصر علي