عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تواصل جهودها لتوعية طلبة المدارس بمخاطر الادمان

توعية الطلاب بمخاطر
توعية الطلاب بمخاطر الإدمان

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عقد لقاءات مع طلبة المدارس بمختلف محافظات الجمهورية مرحلتى "الإعدادية - الثانوية" للتعريف بمخاطر تعاطى المواد المخدرة، وخاصةً المستحدثة منها وتأثيراتها السلبية وخطورتها على فئتهم العمرية، كما شملت اللقاءات توضيح العديد من النقاط المتعلقة بالمواد المخدرة وطرق الوقاية منها ، كما تم عرض عدة فيديوهات تسجيلية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط العديد من القضايا والتى توضح مدى قدرة الأجهزة الأمنية على التصدى لمحاولات ترويج المواد المخدرة.

تحيا مصر

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل والمشاركة المجتمعية الرامية إلى التوعية من أخطار المخدرات.. وقد لاقت تلك المبادرة إشادة وإستحسان من العاملين بوزارة التربية والتعليم.

وتوضح اللقاءات العديد من النقاط المتعلقة بالمواد المخدرة وطرق الوقاية منها ، كما تم عرض عدة فيديوهات تسجيلية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط العديد من القضايا والتى توضح مدى قدرة الأجهزة الأمنية على التصدى لمحاولات ترويج المواد المخدرة.

حيث أن التوعية من الأمور الهامة لتوعية الطلاب من مخاطر الإدمان وطرق الوقاية منهت مع عرض فيديوهات تسجيلية الى الطلاب عن قضايا المخدرات المضبوطة ومدى جهود وزارة الداخلية التى تقوم بها كل يوم لضبط الهاربين والمحكوم عليهم وتجار المخدرات فى كل المحافظات .

كما تتابع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بوزارة الداخليةعمليات ضبط تجار المخدرات والهاربين فى جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، وتعلن عنهم فى بيانات رسمية من وزارة الدخلية كما تقوم بحملات توعوية للطلاب والشباب من أجل حمايتهم وإنقاذهم من خطر الإدمان الشديد .

تابع موقع تحيا مصر علي