عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال يروج لـ حفلاته القادمة بالإمارات| تفاصيل

عمر كمال
عمر كمال

حرص المطرب الشعبي عمر كمال على الترويج لحفلاته القادمة التي من المقرر إقامتها بدولة الإمارات في الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل ترويج عمر كمال لحفلاته القادمة بدولة الإمارات

حيث نشر عمر كمال بوستر الحفلات، وعلق عليها قائلًا: "يوم الجمعة أن شاء الله حفلة أبو ظبى - الأمارات، يوم السبت حفلة دبي".

توقيع عمر كمال على التعهد اللازم لمؤدي أغاني المهرجانات

ومن ناحية أخرى، اتجه مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، لمقر نقابة المهن الموسيقية عصر اليوم الأحد الموافق 30 أكتوبر، للتوقيع على التعهد اللازم لمؤدي أغاني المهرجانات وانضم الفنان لشعبة الغناء الشعبي ووقع التعهد اللازم داخل نقابة المهن الموسيقية.

عمر كمال ينفي وجود خلافات بينه وبين والدته

وفي وقت سابق، نفى مطرب المهرجانات عمر كمال كل ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين والدته، حيث أكدت على أنه لا يستطيع العيش بدونها ولا توجد أي خطة في حياته تتم بعيدًا عنها، وذلك عبر منشور له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

حيث نشر عمر كمال صورة له رفقة والدته، وعلق عليها قائلًا: “أي خطة ف حياتي مينفعش تتم بعيد عن ٢ طبعا ربنا قبل أي حاجة ثم أمي حبيبتي .. لأن مهما عملت خطة  لحياتك بعيد عن ربنا ومفيش توفيق يبقى الموضع هيبوظ”.

عمر كمال: لو أمك غضبانة عليك يبقى مفيش بركة في حياتك

وتابع “كمال” في منشوره قائلًا: “ولو أمك غضبانة عليك يبقى مفيش بركة ولا فرحة ولا روح ف حياتك، انا مقدرش أعيش من غير أمى ورضاها .. معرفش ليه مواقع كتير كاتبة كلام للاسف مفيش أى حرف منه صحيح عنى وعن حياتي الشخصية وعن أمي وأنها قد أيه غضبانة عليا وكلام كتير بيأذينى ويأذيها”.

واختتم: “ياريت الناس تراعى ربنا ف أخبارها وكلامها .. أنا مليش غير أمى وأخواتى وزعل أمى بيزعلنى جدا فا بعد أذنكم يا جماعة ياريت بلاش حوارات كدابة واخبار غلط و ان شاء الله قريب هطلع مع أمى فى بث مباشر تسلم عليكم ونتكلم معاكم يا ناس يا محترمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي