عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. برنامج تحضيري لـ إسبانيا قبل المشاركة في المونديال

تحيا مصر

استقر لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على البرنامج التحضيري لمنتخب الماتادور، الذي يتبعه قبل بدء مشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي تنطلق بداية من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى18 من ديسمبر المقبل.

برنامج تحضيري لمنتخب إسبانيا قبل كأس العالم

وقرر إنريكي، الاستقرار في مدريد لمدة يومين، على أن يخوض المنتخب دورتين تدريبيتين ابتدءاً من اليوم، ويستمر حتى مساء غد الثلاثاء الموافق 15 من نوفمبر الجاري.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن مدرب الماتداور، سيعقد مؤتمراً صحفياً مساء غد الثلاثاء، لإعطاؤ انطباعه الأخير قبل مغادرة إسبانيا.

بعد ذلك ستتجه بعثة المنتخب الإسباني، إلى عمان، حيث مقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام المنتخب الأردني، مساء الخميس، وبعدها سيعقد إنركي مؤتمراً أخيراً قبل التوجه إلى قطر للمشاركىة في النسخة 22 من البطولة.

قائمة منتخب إسبانيا في كأس العالم

وكان قد أعلن إنريكي، قائمة الماتدور التي تخوض منافسات المونديال، وجاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: أوناي سيميون ( أتليتك بلباو)، روبرت سانشيز ( برايتون الإنجليزي)، و دافيد رايا ( برينتفورد الإنجليزي).

في الدفاع: داني كارفخالي ( ريال مدريد)، جوردي ألبا ( برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا ( برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون ( فالنسيا)، إيمريك لابورت ( مانشستر سيتي).

في الوسط:  سيرخيو بوسكيتس ( برشلونة)، رودري (برشلونة)، جافي ( برشلونة)، كارلوس كسولير ( باريس سان جيرمان)، بيدري ( برشلونة)، كوكي ( أتليتكو مدريد)، ماركوس يورينتي ( أتليتكو مدريد).

في الهجوم: فيران توريس ( برشلونة)، ألفارو موراتا ( أتليتكو مدريد)، ييرمو بينو ( فياريال)، بابلو سارايبا ( باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز ( أتليتك بلباو) ، داني أولمو ( لايبزج)، أنسو فاتو ( برشلونة)، ماركو أسينسيو ( ريال مدريد).

ووقع منتخب إسبانيا، ضمن المجموعة الخامسة بجوار كل من ألمانيا، اليابان، وكوستاريكا.

تابع موقع تحيا مصر علي