عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. أدريسا جاي: ماني سيكون جاهزًا للمشاركة في مونديال قطر

ساديو ماني
ساديو ماني

كشف أدريسا غانا جاي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي إيفرتون الإنجليزي، مشاركة زميله ساديو ماني نجم فريق بايرن ميونخ في نهائيات كأس العالم قطر 2022، رغم تعرض للإصابة خلال الأسبوع الماضي.

أدريسا جاي: هنالك أخبار سارة بأن ساديو ماني سيعود قريباً ونتمنى أن يكون بكامل لياقته

وقال أدريسا جاي لاعب وسط إيفرتون الإنجليزي خلال تصريحات صحفية: «ساديو ماني سيكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم، وبكامل لياقته البدنية»، وأضاف أدريسا في تصريحاته: «هناك أخبار سارة بأن ساديو ماني سيعود قريباً ونتمنى أن يكون بكامل لياقته».

وتعرض ساديو ماني لإصابة قوية، يوم الثلاثاء الماضي، في مواجهة بايرن ميونخ أمام فيردر بريمن، ليعلن النادي البافاري وقتها غيابه عن كأس العالم، وتأتي إصابة ساديو ماني في الوقت الذي يستعد فيه لخوض منافسات كأس العالم بقطر بعد أقل من 6 أيام، رفقة المنتخب السنغالي.

قائمة السنغال لكأس العالم 2022 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ألفريد جوميس، سيني ديانج.

في الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالوه، يوسف سابالي، فودي بالو توريه، بابي أبو سيسي، إسماعيلي جاكوبس، فورموز ميندي.

في الوسط: إدريسا جانا جاي، شيخو كوياتي، نامباليس ميندي، كرييين دياتا، بابي جاي، بابي ماتار سار، باثي سيس، مصطفى نيم، لوم نداي.

في الهجوم: ساديو ماني، إسماعيلا سار، بولاي ديا، بامبا ديانج، فامارا دييوخيو، بيكولاس جاكسون، إليمان نداي.

إصابة ماني مشابهة لإصابة صلاح 


وتعد إصابة ماني، مثيلة لسيناريو سابق حدث مع زميله السابق محمد صلاح، الذي كان قد تعرض لإصابة أثناء المشاركة مع فريقه ليفربول، أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2018، وجاءت تلك الإصابة قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018، والتي كان قد تأهل لها الفراعنة بعد تصدر مجموعته، لتكون تلك المرة الأولى التي يتحقق فيها حلم المونديال، بعد غياب استمر لمدة 30 عام.

تابع موقع تحيا مصر علي