عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«قولوا الحمد لله».. أحمد موسى: مصر أفضل من فرنسا وغيرها في ملف الغذاء

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر لديها العديد من المميزات التي تميزها عن العديد من الدول الأخرى، خاصة فيما يتعلق بملف السلع المتوفرة للمواطن المصري في الوقت الحالي في ضوء أزمة الغذاء العالمية التي يعاني منها العالم كله، نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية في الوقت الحالي. 

أحمد موسى: مصر لديها مميزات عديدة 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن مصر لديها العديد من المميزات التي يجب على الجميع أن ينظر إليها، منها المتحفق المصري الكبير، والسياحة وجذب الاستثمارات، والبنية التحتية القوية التي نجحت مصر في عملها، وهي التي جعلت مصر محط أنظار العالم أجمع في الفترة الماضية. 

وتابع أحمد موسى، أن مصر نجحت في جذب أنظار العالم في ضوء ما يتم العمل عليه خلال التفرة الماضية في مؤتمر المناخ بحضور ما يقرب من 120 رئيس وزعيم دولة، بإشادات واضحة بالدولة المصرية وبمدينة شرم الشيخ والتي أبهرت الجميع. 

أحمد موسى: مصر عملت على مشروعات الطاقة النظيفة منذ سنوات 

وواصل أحمد موسى، أن قمة المناخ وشرم الشيخ بالكامل تتحدث في الوقت الحالي عن الطاقة النظيفة، ومصادر الطاقة المتجددة، وهو ما عملت عليه مصر منذ فترة طويلة، إلى جانب العمل على إنتاج الهيدروجين الأخضر والذي سيساهم كثيرا في العديد من النجاحات والاستثمارات المختلفة خلال السنوات المقبلة. 

واستكمل أنه على ملف الغذاء أيضا مصر واحدة من الدول التي وفرت كافة السلع للمواطنين في الأسواق، ولم يشعر المواطن نهائيًا بعدم وجود السلع في الأسواق بشكل نهائي في الفترة الأخيرة، "قولوا الحمد لله، لازم كلنا نحمد ربنا، إحنا أحسن من فرنسا وغيرنا، وأكلنا في إيدينا ولا عندنا بنوك طعام ولا عندنا مجاعات بفضل الله". 

وأشار إلى أن من خيرات مصر ايضا أن مصر لديها شبكة طرق متميزة، وأي مواطن يريد السير في أي مكان في دقائق وفي أوقات قصيرة يستطيع الوصول إليها في وقت قصير جدا، وذلك إلى جانب شبكة المواصلات الجديدة التي تقوم بها الدولة المصرية من المونريل وغيرها من المواصلات ومحطات المترو الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي