عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكواليس المنعشة .. أمير صلاح الدين برفقة حسين فهمي من فيلم السرب

أمير صلاح الدين ومصطفى
أمير صلاح الدين ومصطفى فهمي

نشر الفنان أمير صلاح الدين صورة برفقة الفنان مصطفى فهمي ، وذلك من كواليس فيلمهما الجديد السرب، الذي من المقرر عرضه قريبًا.

تحيا مصر يرصد لكم صورة أمير صلاح الدين وحسين فهمي من فيلم السرب

ونشر أمير الصورة عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: مع الأستاذ مصطفى فهمي.. الكواليس المنعشة.. فيلم السرب.. إخراج الأستاذ أحمد نادر جلال.. على الله التساهيل.

فيلم السرب

فيلم السرب يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أحمد السقا، أمير صلاح الدين، شريف منير، قصي خولي، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، هند صبري، كريم فهمي، آسر ياسين، دياب، منى ذكي، محمود عبد المغني، أحمد حاتم، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال ومن تأليف عمر عبد الحليم.

وتدور أحداثه حول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

آخر أعمال أمير صلاح الدين

وكانت آخر أعمال الفنان أمير صلاح الدين هو مشاركته في مسلسل كوفيد 25 والذي عرض في السباق الرمضاني 2020 وكانت تدور أحداثه في عام 2025 حول فيروس خطير يجعل المصابين به إلي المهاجمة وقتل البشر ويجب على الطبيب ياسين المصري وهو الفنان "يوسف الشريف" كشف المؤامرة التي كانت هي السبب في انتشار ذلك المرض واقتراب نهاية العالم، وكان من بطولة يوسف الشريف، الفنان أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين، أيتن عامر، إسلام جمال والعديد من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف إنجي علاء.

آخر أعمال مصطفى فهمي

بينما كانت آخر أعمال الفنان مصطفى فهمي هو مشاركته في مسلسل بابلو والتي كانت تدور أحداثه حول حول سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو وكان من بطولة: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن.

تابع موقع تحيا مصر علي