عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير يكشف كواليس مشهد وفاة صلاح عبدالله: صادف يوم موت حبيبي هشام سليم

شريف منير وصلاح عبدالله
شريف منير وصلاح عبدالله

كشف الفنان شريف منير عن سر صعوبة مشهد وفاة الفنان صلاح عبد الله في مسلسل إيجار قديم، والذي يُعرض خلال الفترة الحالية عبر قناة أون تي في.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مشهد وفاة الفنان صلاح عبدالله بمسلسل إيجار قديم

ونشر شريف منير فيديو وفاة صلاح عبدالله في المسلسل وكتب: السر في صعوبة أداء المشهد ده هو استرجاعي لألم فراق أحب الناس لقلبي زي أمي.

وتابع: وصادف إنه كان يوم وفاة حبيبى النجم هشام سليم.. بجد كان يوم صعب جدًا.

وكان مشهد وفاة الفنان صلاح عبدالله في مسلسل إيجار قديم تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه وتأثر الجمهور به بشدة.
حيث شهدت الحلقة الـ 11 من مسلسل إيجار قديم وفاة الفنان صلاح عبدالله الذي يقوم بدور حسين، وذلك بعدما أحتفل جيرانه بعيد ميلاده، ويُجسد الفنان شريف منير دور رمزي، وهو الصديق المُقرب لحسين وتفاجأ بوفاته.

صلاح عبدالله يوجه الشكر لجمهور
 

وقام الفنان صلاح عبدالله بتوجيه الشكر لجمهوره بعد نجاح المشهد وظهر في فيديو عبر حسابه بوقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقال: : أنا لسه حي .. سحس هو اللي مات.. شكرا من الأعماق على الحب والدعوات الحلوة.
وكان شريف منير تحدث عن سعادته بتقديم مسلسل إيجار قديم، وقال شريف خلال لقائه عبر قناة دي ام سي: أنا أبحث دائمًا عن الموضوعات المهمة لأشارك فيها، وموضوع مسلسل إيجار قديم والعلاقة بين المالك والمستأجر مهم جدًا.
وتابع: وأنا شفت نفسي في المسلسل، والجو العام للعمل فرحت بيه جدًا ورأيت نفسي في العمل.

مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم يلقي الضوء على على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم ويتصدر المسلسل قائمة الأعلى مشاهدة، ويثعرض عبر قناة اون تي في ومنصة شاهد.

ويضم مسلسل إيجار قديم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم فيدرا، صلاح عبدالله، حنان سليمان، محمد الشرنوبي، بسة داوود، حازم سمير، هشام أسماعيل، شريف منير، ميمي جمال، إلهام وجدي وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي