عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين فهمي عن رفضه التصوير مع بوسي شلبي: كان في ايدها تليفون وأنا مانعه في المهرجان

حسين فهمي وبوسي شلبي
حسين فهمي وبوسي شلبي

خرج الفنان حسين فهمي ليوضع سبب رفضه التقاط صورة له مع الإعلامية بوسي شلبي، وسبب رد الفعل الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ووضع بوسي شلبي في موقف محرج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حسين فهمي عن رفضه التصوير مع بوسي شلبي

حسين فهمي: طلب من بوسي شلبي متصورش لايف في المهرجان ولاقتها جايه بتليفونها

قال حسين فهمي خلال مداخلة مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم: طلبت منها تحضر المهرجان بدون التليفون، لأنها علطول ماسكة التلفون وبتنقل لايف لا قيتها جاية المهرجان معاها تليفون، وأنا كنت رافض الموضوع  ده وقولت للناس مفيش داعي ننقل لايف ونصور بالتلفون وعندنا قناة dmc وقناة المحور بتنقل، عشان كدة رفضت اتصور معاها.

واكد حسين فهمي عدم وجود خلاف بينه وبين بوسي شلبي، والدليل على ذلك إجراءها حوار معها على قناة المحور في المهرجان.

حسين فهمي وتفاصيل الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي

وكان قد تحدث حسين فهمي عن أهم ما يميز الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي عن غيره من المهرجانات، فقال: “مهرجان القاهرة السينمائي استعان هذا العام بسيارات كهربائية، تماشيًا مع سياسة المناخ التي تتبناها الدولة المصرية، تزامنًا مع انعقاد قمة المناخ بشرم الشيخ”.

 وتطرق حسين فهمي بالحديث عن دور التكنولجيا في تطور مهرجان القاهرة السينمائي في تلك الدورة عن غيره من المهرجانات، اذ قال: "في الأول كنا بنمسك الفيلم ونحطه في التلاجة ونحمض ومش عارف إيه، دلوقتي الفيلم بيجيليك بالقمر الصناعي من غير ما يكون معاك أصلا، حتى حجز الأفلام بقا أونلاين".

أزمة مهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاق الدورة

من ناحية اخرى، كان قد مر مهرجان القاهرة السينمائي بـ أزمة قوية قبل ساعات قليلة من انطلاق الدورة 44، وذلك بعد خروج الكاتب الصحفي محمد عبد الرحمن ليعلن أنه تم استبعاده عن الدورة الجديدة دون وجه حق، لتبدأ الأزمة من هنا، وتبدأ المشادات الكلامية بين محمد عبد الرحمن وأمير رمسيس نهاها محمد عبد الرحمن بمنشور عبر حسابه بموقع فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي