عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريو كلمة السر.. صناع مسلسل الغرفة 207 يكشفون سبب دخولهم العمل

الغرفة 207
الغرفة 207

حل صناع مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية وذلك على برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc  ويقدمه الإعلامي عمرو أديب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات صناع مسلسل الغرفة 207 في الحكاية 

وجاء ضيوف البرنامج كلا من النجوم محمد فراج وناردين، والمخرج محمد بكير، الذين تحدثوا عن قصتهم مع سيناريو العمل وكيف قبلوا الأدوار الذين يقومون بها.

محمد فراج: بعد قرأتي لأول حلقة قولت للمنتج محدش هعمل المسلسل ده غيري

قال محمد فراج خلال البرنامج: “الفيد باك كرم كبير من عند ربنا عشان احنا تعبنا فيه وكنا مصدقين فيه جدا، ولما جالي الورق قولت للمنتج مفيش حد هيعمل المسلسل ده غيري بعد الحلقة الأولى، والمسلسل أخد مننا مجهود شاق جدا، كنت فرحان وأنا بتكلم طيلاني جدا”.

ناردين: قريت السيناريو كله في نفس اليوم من حلاوته

وتحدثت ناردين هي الأخرى عن سيناريو العمل ، الذي هو السبب الأساسي لموافقتها على دورها، فقالت: “الورق كان حلو وقريبته كله في نفس اليوم والاستاذ تامر ابراهيم كاتب الرواية حلو جدا كمسلسل، ومكنتش حاسة أوي انها رعب الا أما روحنا صورنا”.

محمد بكير: الشغل كان متعب والبطل الحقيقي في المسلسل هو السيناريو

وكشف المخرج محمد بكير عن كواليس دخوله في العمل، فقال: الشغل متعب، وفي تفاصيل حصلتنا في الكواليس صعبة، أنا قرأت خبر بداية تصوير الغرفة 207، وقولت كان نفسي أعمله، لقيتهم تاني يوم بنكلمه، والبطل الحقيقي في المسلسل هو السيناريو، وهو اللي شجعنا كلنا اننا ندخله، وبشكر كل النجوم اللي ورا الكاميرا ، واخترت المشهد الأول كشكر لـ النجوم اللي ورا الكاميرا.

جدير بالذكر، أن مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، ويعرض العمل أسبوعيا على منصة شاهد الإلكتورنية وحقق نجاحات واسعة وردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي