عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف: مكنتش بقول لابني عيب وحرام وطلع مهذب وخلوق وأنا شكلي كشر وشخصيتي جادة

حنان يوسف واسعاد
حنان يوسف واسعاد يونس

حلت الفنانة حنان يوسف ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة اسعاد يونس عبر قناة Dmc، وذلك لتكشف بعد التفاصيل الخاصة عن حياتها الشخصية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حنان يوسف في صاحبة السعادة

تحدث حنان يوسف على استخدامها في أدوار الشر في بداية حياتها الشخصية، فقالت: “أنا بيبقى شكلي كشر وشخصية جادة بس اللي يقرب يلاقي حاجة تانية فبدأ بأدوار الشخص القاسي وفي سجن النسا جزء ببقى قاسية وجزء بتعلم البنا الرقص”.

حنان يوسف ودخولها مجال التمثيل: أمي مكنتش موافقة

وتطرقت حنان يوسف بالحديث عن دخولها مجال الفن، فقالت: “كنت بدرو على شغل عادي مش تمثيل ورضوان الكاشف قالي لازم تمثلي، وبعدين ابتدت الدنيا من المسرع لـ الورشة لـ السينما والتليفزيون، وفي السينما خيري بشارة هو اللي رشحني وماما مكنتش موافقة، جم البيت كلموا ماما فسمحتلي وكان الضوء والأسورة”.

حنان يوسف: مكنتش بقول لابني عيب وحرام وطلع مهذب وخلوق

وتحدث حنان يوسف عن علاقتها بـ نجلها، فقالت: “عمري ما زعقتله ولا ضربته ولا قولتله عيب ولا حرام، كان كل هدفي انه ميأذيش نفسه ومخسروش وسيبته كدة وطلع زي الفل مهذب وخلوق ومحترم”.

أخر أعمال حنان يوسف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة حنان يوسف، مشاركتها في مسلسل المشوار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، ودرات أحداثه حول ماهر، الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس

ويعد مسلسل المشورا من بطولة النجوم محمد رمضان وأحمد كمال، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، ندى موسى، ولاء الشريف، ثراء جبيل، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

وشاركت حنان يوسف أيضا في مسلسل الأنسة فرح الجزء الثالث، الذي درات أحداثه  بعد أن بدأت الحياة تبتسم من جديد لفرح وأن متاعبها وأحزانها ولت، خاصة بعد زواجها من طارق في نهاية الموسم الثاني، تكتشف فرح ثمة متاعب جديدة تلوح في اﻷفق.

تابع موقع تحيا مصر علي