عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| محمد فراج ينضم لأبطال مسلسل بطن الحوت

محمد فراج
محمد فراج

يستعد الفنان محمد فراج لخوض السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال مسلسل بطن الحوت، الذي يشارك به نخبة من نجوم الفن في مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة محمد فراج في السباق الرمضاني 2023

محمد فراج في رمضان 2023

وأعلن محمد فراج عن مشاركته في مسلسل بطن الحوت من خلال برنامج الحكاية، الذي يعرض على قناة mbc مصر، ويقدمه الاعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية.

وينتمى مسلسل بطن الحوت إلى نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة فقط ويشاركه في بطولة العمل كلًا من: محمد فراج، أسماء أبو زيد، باسم سمرة، سماح انور وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزى.

محمد فراج يعيش حالة

هذا ويعيش الفنان محمد فراج حالة من النشاط الفني، إذ يعرض له الان على منصة شاهد الالكترونية مسلسل الغرفة 207، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

ويعرض العمل أسبوعيا على منصة شاهد الإلكتورنية وحقق نجاحات واسعة وردود فعل إيجابية من قبل رواد السوشيال ميديا، وتدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

محمد فراج يتألق في دراما رمضان 2022

وتألق محمد فراج في دراما رمضان 2022، اذ تصدر هشتاج مشهد محمد فراج في مسلسل العائدون 2، تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وحاز أداء النجم المصري لى إشادات واسعة من قبل رواد السوشيال ميديا فور عرض العمل على شاشة Dmc.

وجاءت تعليقات الجمهور على مشهد محمد فراج في مسلسل العائدون 2، على النحو الاتي: “فراج عامل مشهد في الحلقة التانية من مسلسل العائدون حرفيا عالمي”،  “قد ايه مشهد موت محمد فراج النهاردة في مسلسل العائدون كان ملحمي ومؤثر، الممثل ده عارف هو بيعمل ايه كويس اووي من اول مشهد ظهر فيه”، وتابع أحدهم: “وجع قلوبنا عالمي بجد يافراج اداء ولا اروع من كدا كشف حقيقه هؤلاء المجرمين وكشف عن ابطال حقيقيه ضحوا باارواحهم علشان خاطر بلدهم”، وغيرها من التعليقات المؤثرة.

مسلسل العائدون من  بطولة أمير كرارة  أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 

تابع موقع تحيا مصر علي