عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلى يواجه سبورتنج على لقب دورى سيدات السلة

تحيا مصر

يواجه اليوم الثلاثاء، النادي الأهلي لكرة السلة سيدات ، منافسات إياب الدور النهائي من بطولة دورى مرتبط.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويلتقى اليوم فريق سلة الأهلى مع نظيره سبورتنج على المركزين الأول والثانى، بينما يلتقى الجزيرة مع سموحة للمركزين الثالث والرابع.

وكان الأهلى تغلب على سبورتنج في مباراة الذهاب التي أقيمت السبت الماضى بنتيجة 75/88، بينما فاز الجزيرة على سموحة بنتيجة 70/65 فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

إصابة أيمن أشرف برشح في الركبة وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أسابيع 

ومن ناحيه اخري، وقال مصدر مسؤول في الجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إصابة أيمن أشرف برشح شديد في الركبة، وسيغيب على آثرها لمدة 6 أسابيع، على أن يتم تأهيل اللاعب بعد ذلك من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية».

وأنهى أيمن أشرف، إجراءات السفر إلى النمسا والحصول على التأشيرة الخاصة لدخول الأراضي النمساوية، من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على ركبته، بعدما اشتكى اللاعب من التهابات في الركبة خلال الفترة الماضية وعطلت مشواره مع الأهلي.

الأهلي يعتذر للمنتخب بسبب ياسر إبراهيم 

أبلغ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، منتخب مصر أن انضمام ياسر إبراهيم إلى معسكر المنتخب الوطني يتعذر وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد، وتواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

تابع موقع تحيا مصر علي