عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تبدأ تحضيرات الجزء الثاني من فيلم حريم كريم

داليا البحيري
داليا البحيري

أعلنت الفنانة المصرية داليا البحيرى الاستعداد للجزء الثانى من فيلم "حريم كريم"، تحت اسم  "أولاد حريم كريم"، وذلك على هامش مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

تحيا مصر يرصد بدء داليا البحيري لتحضيرات الجزء التاني من حريم كريم. 

وأشارت البحيرى، إلى أن هناك جلسات عمل جمعت أغلب ابطال الفيلم للتحدث حول القصة المقرر تقديمها بالإضافة إلى الخطوط العريضة للعمل، فضلاً عن الإمكانية حول فكرة تغيير الأبطال في حالة اعتذار أحدهم، لاسيما أن الفيلم مر عليه أكثر من 17 عامًا.

داليا البحيري تشيد بمهرجان القاهرة للدراما 


أشادت الفنانة داليا البحيري بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، الذي تذاع فعاليات افتتاحه الآن بشكل مباشر عبر شاشة قناة dmc.

وقالت داليا البحيري: الفنان بيتعب وبيمر بظروف صعبة، وبينزل عشان يصور، وبنبقى مبسوطين بأي تكريم عشان بيبقى طبطبة على الكتف لينا

وعن أعمالها القادمة، قالت: وبحضر دلوقتي لمسرحية سيدتي الجميلة جدًا من إخراج واعداد محسن رزق، ومعايا فيها أحمد وفيق.

أعلنت الفنانة داليا البحيري انتهاء خلافها مع المطربة أنغام الذي دام لما يقرب من 10 سنوات، وذلك من خلال نشر صورة تجمعهما عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

كتبت داليا البحيري عب موقع انستجرام، معلقة على صورتها مع أنغام: "الكلمة الطيبة لها أثر ،تفهمك لغيرك أدب، مراعاة المشاعر نبل ، صون الود ود ما تقدمه لغيرك عائد لك ،تعاملك مع الآخرين يؤثر علي شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت…لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه".

داليا البحيري تهنئ عادل إمام

وحرصت الفنانة داليا البحيري، على تهنئة الفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، حيث كتبت داليا، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، قائلة: "‏‏مش انت النهاردة عيد ميلادك كل سنة وانت طيب يا زعيم انت فعلا زعيم القلوب".

وتابعت: "أنا محظوظة أني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل فلانتينو من أمتع وألذ الأوقات اللي كنت بقضيها مع حضرتك ربنا يخليك لينا ".

تابع موقع تحيا مصر علي